إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مصر تدين التفجير الإرهابي بأفغانستان

أدانت جمهورية مصر العربية في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم ١ ديسمبر الجاري، التفجير الإرهابي الذي وقع في مدرسة دينية شمال العاصمة الأفغانية كابول، والذي أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الأبرياء.

وتقدّمت مصر بخالص التعازي إلى الشعب الأفغاني الصديق وذوي الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدة رفضها لكافة أشكال العنف والتطرف والإرهاب.



موضوعات متعلقة