ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

البرلمان: أنحزنا للدولة المصرية تشريعيا بعيدا عن «استعراض العضلات»

 صلاح حسب الله
صلاح حسب الله

قال صلاح حسب الله، المتحدث الإعلامى لمجلس النواب، إن إنجازات البرلمان فى دور الانعقاد الثالث على المستوى التشريعى والرقابى تؤكد أننا أمام مجلس نواب جاد جاء في ظروف صعبة وتحدى الواقع من أجل النجاح.


جاء ذلك فى مؤتمر صحفى اليوم الثلاثاء، لاستعراض الإنجازات، مؤكدا على أن نجاح المجلس جاء بالانحياز للدولة المصرية بعيدا عن استعراض العضلات الرقابية  من أجل بطولات زائلة قائلا: "أنحازنا للدولة المصرية لم نغازل مشاعر الناس باستعراض عضلات رقابية".
ولفت إلى أن النواب يدركون أنهم يدفعون فواتير من شعبيتهم فى إطار عملهم التشريعى والرقابى، ولكن هم يدركون أيضا أن الشعبية لاتقارن أمام مصلحة الدولة المصرية.
وأكد على أن الدور الرقابى للبرلمان مش كله استحوابات، وأنما هناك سبل رقابية أهرى من طلبات إحاطة وبيانات عاحلة  قائلا:"90% من طلبات الإحاطة نجحت فى تعديل مسارات الدولاب  الإدارى فى الدولة".