رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

عماد السيد: أنا مش عجوز.. وسأكون الحارس الأول لعرين الزمالك

عماد السيد: عدت للزمالك لحصد البطولات والحضرى سبب رحيلى بمعاونة حسام حسن

أنا مش لاعب عجوز .. وانتظرونى حارس الزمالك الأول

 كيف ترى انضمامك للزمالك هذا الموسم؟

دعنى أقول لك بالفعل سعادتى لا يمكن وصفها، وأنا سعيد جدا لعودتى إلى بيتى مرة أخرى فأنا قضيت به 12 عاما قبل الرحيل، وهى خطوة جيدة بالنسبة لى لكى أخدمه مرة أخرى، وأنا لاعب به  وسأقاتل من أجل إثبات الذات، وليعلم الجميع أننى عدت من جديد بمجهودى.

 وهل كنت تتوقع يوما ما العودة؟

بكل صراحة لم أكن أتوقع العودة ولكن سبق أن وقعت أكثر من مرة للانضمام، وعودتى كانت حلما كبيرا بالنسبة لى، والحمد لله قد تحقق.

 وماذا تقصد بأنك وقعت للزمالك أكثر من مرة؟

وقعت للقلعة البيضاء ثلاث مرات إحداها حينما كان حازم إمام موجودا وأخرى مع محمد حلمى والثالثة مع إسماعيل يوسف والتى انتهت بانتقالى بالفعل.

 ولماذا نجحت المفاوضات فى الجلسة الأخيرة؟

تواصل معى إسماعيل يوسف وكانت المفاوضات جدية وللعلم وقعت على بياض، ولم ولن أشترط لأننى كما قلت العودة للزمالك كانت حلما كبيرا بالنسبة لى، وللعلم خالد جلال المدير الفنى السابق هو من أوصى بعودتى للزمالك.

 وماذا عن تفاصيل التعاقد؟

كما قلت لك وقعت على بياض وهذه حقيقة، ولا أعلم قيمة المبلغ الذى سأحصل عليه، وأنا زملكاوى وعاشق لتراب النادى، ولا يستطيع أحد أن يزايد على ذلك، وأشكر كل من ساندنى فى الحق من أجل العودة إلى البيت الذى تربيت فيه.

 وهل وافق مسئولو إنبى على رحيلك بسهولة؟

إدارة نادى إنبى كانت معترضة بكل تأكيد على رحيلى لأننى الحارس الأول ولكننى جلست مع عبد الناصر محمد الذى أشكره كثيرا وتحدثت معه ووافق، وكان يتبقى لى عاما واحدا فى عقدى لذا كنت أريد أن أحقق حلما راودنى خلال الـ7 سنوات الماضية.

 البعض يردد أنك أصبحت لاعبا عجوزا.. ما تعليقك؟

لا أشغل بالى بكل ما يتردد، وأحترم الجميع وهذه وجهات نظر، ولكن السن ليس كبيرا بالنسبة لحارس مرمى، والحمد لله أظهر بشكل جيد جدا خلال السنوات الثلاث الماضية، وتلك الأحاديث تضع أمامى حافزا للظهور بأفضل شكل.

 خائف من المنافسة فى الزمالك أم لا؟

الزمالك يضم حراس مرمى جيدين وعلى أعلى مستوى والمنافسة ستصب فى صالح الفريق فى النهاية ولا أحد يضمن مشاركته فى أى شيء فى حياته، ولكن يجب عليه العمل بكل جهد لكى يحصل على ما يريد، وأنا جاهز للمنافسة ولا أخشى شيئا وبطبيعة شخصيتى أعشق التحدى والمغامرات.

 وماذا عن رسالتك لجمهور الزمالك؟

جمهمور الزمالك هو الأفضل فى الكون وأنتظر مساعدتهم ومساندتهم لى، ولن أبخل بأى مجهود من أجل رسم البسمة على شفاههم لأنهم يستحقون التضحية بمعنى الكلمة.

 نعود بك إلى الوراء.. ماذا عن حكايتك مع الساحرة المستديرة؟

بدأت بصفوف الناشئين بنادى بنى سويف وخلال إحدى المباريات وعمرى 14 عاما شاهدنى الكابتن الجوهرى وسعيد الجدى، ونال مستواى إعجابهما، فتم شرائى من بنى سويف مقابل 10 آلاف جنيه وانتقلت لصفوف الناشئين بنادى الزمالك واستمررت لمدة 9 مواسم وصعدت للفريق الأول لمدة موسمين ثم انتقلت إلى طلائع الجيش لمدة ثلاثة مواسم، وبعدها انتقلت إلى نادى إنبى موسمين ثم العودة مرة أخرى لطلائع الجيش موسمين، ثم العودة لإنبى مرة أخرى موسمين وأخيرا العودة لبيتى الزمالك مرة أخرى.

 وما السبب الحقيقى فى رحيلك من قبل؟

صعدت للعب مع الفريق الأول وأنا عمرى 21 عاما وكنت بديلا لعبد الواحد السيد فى العديد من المباريات، ولعبت بعض المباريات وبعد موسمين تعاقد الزمالك مع حسام حسن كمدير فنى الذى قرر الاستغناء عن خدماتى بعد ضم عصام الحضرى.

 ما هى طموحاتك مع الزمالك الفترة المقبلة؟

عدت للزمالك من أجل حصد البطولات، وسوف يأتى ذلك بالجهد لأن نادى الزمالك من أعظم الأندية، بالإضافة إلى أننى آمل أن يكون الزمالك بوابتى للعودة لصفوف المنتخب من جديد، وهذا هو ما أخطط له الفترة المقبلة.