الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

بروتوكول تعاون بين البنك الزراعي المصري وشبكة بشاير

السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري
السيد القصير رئيس البنك الزراعي المصري

برعاية الاستاذ السيد القصير رئيس مجلس الإدارة ، وقع البنك الزراعى المصري بروتوكول تعاون مع شبكة بشاير للتسويق والارشاد الزراعى على الموبايل وشبكة الإنترنت .

و صرح د.تامر جمعه ناءب رءيس البنك الزراعي المصرى لقطاع الاعمال ان البروتوكول ينص على التعاون بين الطرفين فى تنفيذ حزمة من الأنشطة التسويقية تخدم المجتمع الزراعى من خلال وضع كافة البرامج التمويلية للبنك الزراعى المصرى على شبكة التسويق الرقمى"شبكة بشاير" مع تصميم آليات التواصل المباشر من خلال الشبكة بين المشاركين فيها والإدارات المتخصصة للبنك الزراعى المصرى. وواصل تصريحاته بالقول ان بروتوكول التعاون يتضمن تعريف عملاء البنك الزراعى المصرى بخدمات التسويق الزراعى الرقمي والإرشاد على شبكة بشاير. كما ينص البروتوكول على إمكانية إضافة برامج تمويلية لأنشطة تسويقية ، وتمويل مشروعات ناشئة فى مجال الزراعة والتصنيع الزراعى. يذكر أن شبكة بشاير تُعد مؤسسة اقتصادية معرفية تقوم بانشاء وإدارة شبكات تسويق زراعى باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول وبوابة على الانترنت لأول مرة فى مصر وتطبيق سلاسل القيمة للربط المباشر بين صغار المزارعين واسواقهم . وتقدم من خلال الشبكة المعلومات الفنية والتسويقية التى تخدم صغار المزارعين بما يساعد على تنمية المشروعات الزراعية وتسويق منتجاتها ، ويربط بين الأهداف الاقتصادية الأساسية والتنمية المجتمعية من خلال آليات اقتصاد المعرفة. وقع البروتوكول عن البنك الزراعى المصرى الدكتور تامر جمعة ، نائب رئيس مجلس إدارة البنك لقطاعات الأعمال والأستاذ خالد فؤاد ، رئيس قطاع التسويق ، وعن شبكة بشاير الدكتورة دره فيحانى رئيس الشبكة.