محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

إزالة 357 حالة تعدي على النيل والصرف على مدى يومين

جانب من الازالات
جانب من الازالات

 شنت وزارة الموارد المائية والري، ممثلة في قطاع حماية نهر النيل وقطاع الري، والهيئة المصرية العامة للمشروعات الصرف، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية داخل المحافظات، حملات الإزالات على مستوى جميع محافظات الجمهورية، حيث اسفرت الحملات خلال اليوم وأمس، عن إزالة نحو ( 357 ) حالة إزالة . 
وتضمنت حملات الإزالة قيام قطاع حماية وتطوير نهر النيل، بتنفيذ عدة حملات مكثفة خلال اليوم وأمس بمحافظات عدة في ظل تواجد أمني مكثف. 

كما أسفرت الحملات عن تنفيذ إزالة عدد (46 ) حالة تعدى على نهر النيل متنوعة بين مباني سكنية وأعمال ردم وغيرها حيث تم إزالة عدد (4 ) بمحافظة القليوبية وعدد(9) بمحافظة المنوفية وعدد (31) بمحافظة المنيا، وعدد (2) بأسيوط.

كما قام قطاع الري على مدار اليوم وأمس، بتنفيذ حزمة من الإزالات بمختلف المحافظات، وأسفرت عن تنفيذ عدد (190) إزالة شملت إزالة عدد (6) بمحافظة المنوفية، وعدد (4) بمحافظة الدقهلية، وعدد (11) بمحافظة سوهاج، وعدد (44) بمحافظة الفيوم.