الزراعة تنظم يوم حصاد في الدقهلية لحقول القمح المنزرعة بالأساليب الحديثة والموفرة للمياه وعالية الإنتاجية محافظ الغربية يشهد ختام فعاليات مبادرة ”عيون أطفالنا مستقبلنا” بسمتاي بقطور وزير الري يتابع مشروع تعزيز التكيف مع التغيرات المناخية بالساحل الشمالي ودلتا نهر النيل سانشيز يعتزم الإعلان عن الاستقالة من رئاسة وزارة إسبانيا مصرع 5 أشخاص في انقلاب ميكروباص بصحراوي المنيا الخارجية الأمريكية: بلينكن سيتوجه إلى الأردن وإسرائيل بعد زيارة السعودية سفير الصين بالقاهرة يؤكد على أهمية وقف إطلاق النار في غزة الرئيس الإيراني: انتفاضة الطلاب والنخب في الغرب لن تخمد بممارسة العنف محافظ الغربية يتابع نتائج حملة لجنة المراقبة الأسواق والمخابز ضبط 51 سيارة لذوي الهمم مهربة جمركيا لجنة مراقبة الأسواق تقود حملات تفتيشية مكبرة على الأسواق والهايبر ماركت بطنطا ضبط حوالى 135 ألف عبوة سجائر مختلفة الأنواع بقصد حجبها عن التداول بالأسواق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. انطلاق الماراثون الدولي بمدينة الجونة بمشاركه 1000 متسابق

أطلقت مجموعة كايرو رانز الماراثون الدولي الذي تنظمة مصر بمدينة الجونة وهو "المارثون" الذي يهدف لدعم أطفال المدارس المجتمعية التي تؤسسها مصر الخير في مختلف محافظات مصر، بمشاركه أكثر من 1000 متسابق يمثلون أكثر من جنسية كما شهد السابق مختلف الأعمار من عمر 18 عام إلى 50 عام .

وانطلق السابق بثلاث سباقات فرعية: الأول لمسافة 21 كيلو مترًا.. والثاني لمسافة 7 كيلو مترات.. والأخير لمسافة 1 كيلو متر، ويهدف المارثون إلى تنشيط السياحة بمصر من خلال الركض في أكثر أماكن مصر تميزًا.

وحصد المركز الأول رجال للمسافة 21 كيلو مترًا اللاعب مهران حمد الله، واستطع أحمد صابر حصد المركز الثاني، وجاء في المركز الثالث سيد مرزوق، كما حصدت في المركز الأول سيدات نسمة صابر، وحصلت على المركز الثاني لورينا روميرو.