رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

بالصور..

«الحسين الجامعي»: نسابق الزمن للانتهاء من رفع كفاءة وتطوير المستشفى

الدكتور إبراهيم الدسوقي، مدير عام المستشفى
الدكتور إبراهيم الدسوقي، مدير عام المستشفى

نفى المركز الإعلامي بجامعة الأزهر، ما تردد حول انقطاع المياه بمستشفى الحسين الجامعي، التابع لكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة.
وأعلن المركز الإعلامي، أن الدكتور إبراهيم الدسوقي، مدير عام المستشفى، أوضح أن المستشفى تشهد عملية تطوير وتحديث ورفع للكفاءة، تمثلت في تغيير خزانات المياه أعلى أسطح المباني الثلاثة الرئيسية بالمستشفى، والبالغ عددها 12 خزانا، قامت عليها إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، مشيرا إلى أنه روعي عند تغيير الخزانات، تواجد المياه في المباني وعدم انقطاعها.
كما أوضح "الدسوقي"، أن عملية التطوير ورفع الكفاءة تجرى بدعم كامل من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات، والدكتور أحمد سليم، عميد كلية طب الأزهر بنين القاهرة.
وأكد الدسوقي - حسب بيان المركز الإعلامي - أن الأيام المقبلة سوف تشهد انتهاء جميع أعمال التطوير ورفع الكفاءة داخل مباني مستشفى الحسين الجامعي.
جدير بالذكر أن خطة التطوير لمستشفى الحسين الجامعي بدأت في عام 2016، وكانت تسير في إطارها المرسوم، من خلال إدارة الأشغال العسكرية بالقوات المسلحة، وكانت قد قاربت على الانتهاء، حتى اندلع حريق بالمستشفى في يوليو الماضي، نتج عنه تأخر قليل في الانتهاء من عملية التطوير الشاملة ورفع الكفاءة.