رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

بالصور.. محافظ الأقصر يشيد بجهود جامعة الأزهر  في الترويج لسياحة المؤتمرات

أشاد المستشار مصطفى محمد ألهم  محافظ الأقصر، بالجهود التي تبذلها جامعة الأزهر في سبيل الارتقاء  والنهوض بالمجتمع  محليًا وعالميًا.

جاء ذلك خلال لقائه مع فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة على هامش انعقاد المؤتمر الدولي السادس لقسم التوليد وأمراض النساء بكلية الطب جامعة الأزهر فرع أسيوط والذي يقام بمدينة الأقصر .

وثمن المحافظ، حرص  قطاع الطب في جامعة الأزهر على تنظيم مؤتمراته الدولية في مدينة الأقصر عروس الصعيد؛ مشيرًا إلى أن ذلك يبعث برسالة إلى العالم أجمع تؤكد على أن مصر الأزهر  واحة للأمن والأمان.

فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، من جانبه أكد  حرص مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر ورئيس مجلس حكماء المسلمين على تحمل مسئوليتها  كاملة في  سبيل نشر قيم التسامح والسلام بين بنى البشر جميعًا إضافة إلى رسالتها لخدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المستشفيات الجامعية التى تقدم خدمات طبية بالمجان لجميع المترددين عليها من مختلف محافظات الجمهورية .

حضر اللقاء الدكتور أسامة عبد الرءوف نائب رئيس الجامعة لفرع اسيوط والدكتور طارق سلمان نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث المشرف العام على قطاع المستشفيات  إضافة لعمداء كليات الطب.

والسيد محمد عبد القادر حجازي نائب المحافظ والسيد اللواء هشام شادىي السكرتير العام لمحافظة الأقصر، والعميد وائل حسنين  المستشار العسكري لمحافظة الأقصر.