رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

حملات تموينية مكبرة لمتابعة حركة الأسواق بالمحافظات

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لمواصلة الحملات التموينية لإحكام الرقابة على الأسواق، ومكافحة جرائم الغش التجارى ، والعمل على توافر كافة السلع .. فقد قامت مديريات أمن (القاهرة - الغريبة - الشرقية - الفيوم - أسوان).. بشن حملات تموينية مُكبرة .. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية خلال 24 ساعة ، وذلك على النحو التالى:-
مديرية أمن القاهرة
 ضبط )87) قضية تموينية متنوعة .. من بينها ( 20 قضية فى مجال الرقابة على الأسعار ، 23 قضية فى مجال الرقابة على الصحة) ، وأبرزها : 

ضبط المسئول عن مصنع أسلاك كهربائية "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة البساتين ، لقيامه بتصنيع الأسلاك الكهربائية من خامات رديئة ومجهولة المصدر مستخدماً علامات تجارية غير مسجلة ، وعثر بحوزته على (4,250 طن بلاستيك  ، 700 متر كابل ألومنيوم ،  800 متر كابل نحاس ، 300 متر سلك نحاس ، وجميعها مجهولة المصدر. 

مديرية أمن الغريبة
ضبط (44) قضية تموينية متنوعة .. من بينها (10 قضايا فى مجال الرقابة على الأسعار ، 23 قضية فى مجال الرقابة على الصحة).
     
مديرية أمن الشرقية
ضبط (25) قضية تموينية متنوعة .. من بينها (14قضايا فى مجال الرقابة على الأسعار ، 8قضايا فى مجال الرقابة على الصحة).
 
مديرية أمن الفيوم
 ضبط (74 قضية تموينية متنوعة)..فى مجال الرقابة على الصحة ، والإعلان عن الأسعار. 
مديرية أمن أسوان
ضبط (15قضية تموينية متنوعة)..من بينها ( 5 قضايا فى مجال الرقابة على الصحة العامة ، 5 قضايا فى مجال الرقابة على الأسعار).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة..وتوالى كافة الأجهزة والقطاعات جهودها فى مجال توجيه الحملات المكبرة التى تستهدف ضبط القضايا التموينية المتنوعة.