بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

«مطلوبين من الإنتربول».. تايلاند تقبض على 28 مجرما دوليا

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت السلطات التايلاندية من القبض على 28 مجرم يحملون 14 جنسية مختلفة، مدرجين في النشرة الحمراء للمطلوبين في قاعدة بيانات الشرطة الدولية "الإنتربول".

وبحسب تقارير صحفية، استطاعت قوة خاصة حديثة المنشأ تهدف لتخليص البلاد من المجرمين الأجانب.

وقال رئيس شرطة الهجرة سوراتشات هاكبارن: "لن نسمح للسيئين بأن يجعلوا تايلاند ملاذا آمنا لهم بعد الآن. نريد فقط الأشخاص الجيدين". المقبوض عليهم معظمهم من الذكور، وهم مطلوبون في بلدانهم بسبب مجموعة متنوعة من الجرائم، بينها القتل وجرائم عابرة للحدود وجرائم جنسية واحتيال وجرائم متعلقة بالمخدرات.

ومن بين من تم القبض عليهم في تايلاند، مواطنون من الولايات المتحدة وكندا وبريطانيا واستراليا وروسيا والصين وكوريا الجنوبية وماليزيا والمجر.

ومن المقرر أن يتم ترحيل المقبوض عليهم إلى بلدانهم الأصلية بمجرد الانتهاء من قضاياهم الجنائية في تايلاند