تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

«صوت الأزهر» تحتفي بموقف «الإمام الأب» تجاه طالبة المنصورة

صحيفة صوت الأزهر
صحيفة صوت الأزهر

احتفت صحيفة "صوت الأزهر" في عددها الصادر اليوم الأربعاء، بتدخل فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، لتخفيف العقوبة الصادرة بحق طالبة جامعة الأزهر بالمنصورة، صاحبة واقعة «الحضن» مسلطة الضوء علي ردود أفعال العديد من الإعلاميين والبرلمانيين وعلماء الاجتماع وعلم النفس، حول موقف الإمام الأبوي تجاه الطالبة، حيث شدد على مراعاة حداثة سنها، والحرص على مستقبلها التعليمي.

كما سلطت الصحيفة الضوء على استعدادات الأزهر الشريف للمشاركة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، للعام الثالث على التوالي، حيث تنطلق فعاليات الدورة الخمسين للمعرض يوم الثلاثاء المقبل، ويتضمن جناح الأزهر هذا العام أكثر من 175 عنوانا منوعا، بالإضافة إلى تنظيم العديد من الندوات والأنشطة الفنية والثقافية، ومتحف للتراث يضم 50 مخطوطة نادرة. 

كذلك، استعرضت الصحيفة أبرز ملامح مشروع قانون الأحوال الشخصية الذي يعده الأزهر الشريف، وتقوم هيئة كبار العلماء حاليا بمراجعته قبل إحالته إلى مجلس النواب لمناقشته، حيث أوضح الدكتور محمود مهنى، عضو هيئة كبار العلماء، أن الهيئة ناقشت عددًا من مواد المشروع، تضمنت حقوق المرأة في النفقة والحضانة والمتعة والطلاق والزواج والشبكة والمهر، وغيرها من القضايا التي تخص المرأة والطفل.