تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. منة فضالي وأحمد رزق من كواليس«إتيكيت»

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصور جديدة لها بصحبة أحمد رزق من كواليس تصوير فيلم"إتيكيت"، وذلك على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"انستجرام".

وعلقت منة على الصورقائلة: "صباحو والله زمان يا رزقة واحشني الشغل معاك يا صاحبي، عقبال كتير يارب، فيلم إتيكيت فيلم للأستاذ نايف الراشد، فيلم كويتي، التوفيق من الله".

جدير بالذكر أن من فضالي تستعد لعرض مسلسل"قيدعائلي" وهو إخراج تامر حمزة وتأليف محمد رجاء ومشيل نبيل وإنتاج شركة فنون مصر، ويشارك في العمل بوسي، عزت العلايلي، ميرفت امين، صبري فواز، نبيل نورالدين، كريم عبدالخالق.