رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بالصور.. انطلاق دوري مراكز الشباب للصم بالوادي الجديد

انطلقت فعاليات دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الاثنين، من خلال حفل الافتتاح بالصالة المغطاة بالخارجة، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة، والتي أعدتها لذوي الإعاقة لهذا العام.

وحضر حفل الافتتاح الدكتورة حنان مجدي، نائب محافظ الوادي الجديد، بهاء شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد، حسين فرج من الإدارة المركزية لمراكز الشباب، والدكتور محمد عبد الستار عضو مكتب ذوي الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة.

أعربت الدكتورة حنان مجدي، عن سعادتها لاستقبال محافظة الوادي الجديد انطلاقة دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، مشيرة إلى أن هذا خير دليل على مكانة محافظة الوادي في قلب القيادة السياسية، متمنية أن يخرج الدوري بالصورة المشرفة واللائقة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبد الستار أن دوري مراكز الشباب للصم، يهدف الي توسيع قاعدة الممارسة وجذب الشباب من ذوي الإعاقة، ودمج ذوي الإعاقة في المجتمع، بث روح المنافسة الشريفة بين ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب من ذوي الإعاقة، وزيادة الانتماء بين ذوي الإعاقة، واستغلال أوقات الفراغ بصورة إيجابية.