رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

«آداب عين شمس» تفوز بـ4 جوائز في مهرجان الشروق لإبداعات الطلاب

حصل قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب جامعة عين شمس، برئاسة الدكتورة هبة شاهين رئيس القسم ومدير المركز الإعلامي للجامعة، على 4 جوائز في مشروعات التخرج على مستوى ٣٨ جامعة مصرية وعربية شاركت في فعاليات مهرجان الشروق لإبداعات طلاب الإعلام في دورته الرابعة، والذي ينظمه المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق.

وتنافس خلال المهرجان طلاب معاهد وأقسام وكليات الإعلام على مستوى الجمهورية، وبعض الجامعات العربية، خلال الفترة من ٣ إلى ٧ من مارس الجارى بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية.

وكرم المهرجان في دورته الحالية الفنانة سميحة أيوب، كضيف شرف المهرجان فى الافتتاح، كما كرم علاء ثابت رئيس تحرير الأهرام فى حفل الختام وذلك بحضور كوكبة من عمداء ورؤساء أقسام الإعلام بالجامعات المصرية والعربية وعددا من نجوم الفن والإعلام.

وقالت الدكتورة هبة شاهين، إن قسم الإعلام بجامعة عين شمس شارك بعدد من مشاريع التخرج على مستوى شعب "الإذاعة والتليفزيون، والصحافة والعلاقات العامة والإعلان" في مهرجان الشروق الرابع لإبداعات الطلاب وذلك تحت رعاية الدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس، والدكتور سوزان القليني عميدة كلية الآداب.

جدير بالذكر، أن مجلة بيانولا فازت بالمركز الأول على مستوى المجلات المطبوعة على مستوى مشروعات تخرج الصحافة، تحت إشراف خالد فؤاد رئيس تحرير مجلة الشباب بمؤسسة الأهرام ومروة سعيد المدرس المساعد بالقسم وإخراج فنى أحمد إسماعيل.

كما فازت الحملة الإعلامية "الدرس النوبي"، بالمركز الأول على مستوى الحملات الإعلامية على مستوى مشروعات تخرج العلاقات العامة تحت إشراف عادل سلامة المستشار الإعلاني ومدير قسم الإبداع الإعلاني بوكالة "look" سابقا، ووعد وائل المعيدة بالقسم.

وفاز البرنامج الإذاعى "أرض الكارو"، بالمركز الثانى على مستوى مشروعات التخرج الإذاعية تحت اشراف د. شيرين العراقى المدرس بالقسم، كما فاز الفيلم التسجيلى الدرامى الضالين بالمركز الثانى على مستوى مشروعات التخرج التليفزيونية فى مجال الأفلام التسجيلية الدرامية تحت إشراف ا. مشير عبد الله مساعد رئيس تحرير الأهرام وا. اية منير المعيدة بالقسم.