رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة

«الجمال» يكشف الادعاءات الكاذبة حول حقوق الإنسان في مصر

جريدة الزمان

قال اللواء سعد الجمال، عضو مجلس النواب، إنه تطالع المجتمع المصري وسائل إعلامية مأجورة وبعض المنظمات الدولية المشبوهة بين الحين والآخر بحملات منظمة ضد مصر بمزاعم انتهاك حقوق الإنسان، وقد سقطت الخارجية الأمريكية مؤخرًا في هذا المستنقع بادعاءات كاذبة حول حالة حقوق الإنسان في مصر، الأمر الذي استدعى أن ترد وزارة الخارجية المصرية بكل الصدق والموضوعية على تلك الافتراءات".

وأضاف "الجمال"، أن هؤلاء المدعين بمناصرة حقوق الإنسان وهم أبعد ما يكونوا منها، يعتمدون على مصادر كاذبة ومغرضة دون أن يكلفوا أنفسهم عناء التأكد من صحة ما يدعونه كما أنهم يتغافلون عمدا كل الظروف والملابسات التى تعيشها مصر منذ سنوات فى حربها الضروس على الإرهاب مدافعة عن حقوق الإنسان المصرى فى الحياة وهو اقدس الحقوق الإلهية متجاهلة كل الجهود التى تقوم بها الدولة لرفع وتحسين حالة المعيشة من إسكان وتعليم وصحة وغيرها وهى الحقوق الإنسانية التى يجب احترامها.

وتساءل "ماذا عن حقوق الإنسان الفلسطيني الذى لا يكتفى المحتل الصهيونى باغتصاب أرضه ووطنه بل يقتل الآلاف بدم بارد ويعتقل عشرات الآلاف داخل السجون الإسرائيلية؟"، مضيفًا "وماذا عن حقوق الإنسان العراقى الذى دمرت أرضه ووطنه ونهبت ثرواته فى حملة عسكرية غاشمة احتلته زورا وبهتانا ومازالت آثار دمارها قائمة حتى الآن".

وتابع "وماذا عن حقوق الإنسان فى تركيا التى تعتقل صبيحة كل يوم الآلاف من المواطنين والقضاه ورجال الفكر والإعلام وغيرهم لمجرد الاشتباه"، مستطردا "تتعدد الأمثلة فى سائر الأوطان ولكن يظل الهجوم على مصر مبرمج وممنهج لصالح أجندات معروفة تقض مضجعها النجاحات المستمرة على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية ويحلمون أن بإمكانهم تشويه سمعة مصر".

واختتم عضو مجلس النواب "لقد قالها الرئيس السيسى واضحة وصريحة أن لنا تراثنا وثقافتنا وتاريخنا وتقاليدنا وعلى الجميع أن يحترمها حتى ينال احترامنا، وستظل القافلة تسير رغما عن أنف من يعوى ومن يكذب ويضلل".

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151