رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الأهلي يطمح في تجاوز «الساورة» وخطف تذكرة ربع نهائي الأبطال

جريدة الزمان

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، في السادسة مساء اليوم، السبت، مباراة صعبة وقوية وتاريخية، أمام نادي شبيبة الساورة الجزائري، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي المباراة، في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، وبفارق الأهداف عن فيتا كلوب الكونغولي، والذي تنتظره مباراة مصيرية مع سيمبا التنزاني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد 6 نقاط فقط، بينما يتصدر فريق شبيبة الساورة الجزائري المجموعة برصيد 8 أهداف، ويسعى إلى تحقيق أي نتيجة إيجابية في المباراة سواء بالتعادل أو الفوز، أما الخسارة فإنها تطيح به خارج البطولة، إلا إذا انتهت مباراة فيتا وسيمبا بالتعادل. 

يدخل المارد الأحمر المباراة بهدف واحد فقط، وهو الفوز لضمان التأهل، أما التعادل أو الخسارة، فإنه يعني وداع الأهلي للبطولة الأفريقية، لذلك كثف الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر من جلساته النفسية مع اللاعبين لتهيئتهم لهذه المباراة التاريخية، والفارقة في مشوار الفريق الأحمر ببطولة هذا العام. 

وشهدت التدريبات الماضية وضع الخطة وطريقة اللعب للأهلي، والتي سيخوض بها المباراة، حيث قرر المدير الفني أن يبدأ المباراة بالضغط المبكر لتسجيل هدف مبكر يربك به حسابات الضيوف، الذي سيخوض اللقاء بتحفظ دفاعي كبير مع اللعب على الهجمات المرتدة. 

ومنح مارتن لاسارتي مدافعه سعد الدين سمير تعليمات خاصة في هذه المباراة، حيث طلب منه ضرورة فرض رقابة لصيقة على يحيى شريف مهاجم فريق شبيبة الساورة، والذى يعتبر أفضل لاعبي الفريق الجزائري ومكمن الخطورة الكبيرة للضيوف، وشدد المدير الفني على سعد بالتمركز الصحيح مع اللاعب وتضييق المساحات عليه، لا سيما أنه مميز فى المساحات الواسعة، وكذلك استغلاله لأنصاف الفرص داخل منقطة الجزاء. 

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151