رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

كثافات مرورية بالقاهرة والجيزة

جريدة الزمان

تشهد المحاور والميادين الرئيسية، بمحافظتى القاهرة والجيزة، صباح اليوم السبت، حالة من الانتظام المروري، فكانت أغلب الشوارع الرئيسية تسودها السيولة المرورية وانتظام حركة السيارات، وسط تدعيم الطرق بالخدمات الأمنية والمرورية تجنبًا لوقوع أى حوادث.

شهد محور جوزيف تيتو من مصر الجديدة والنزهة انتظام مروري نحو ألف مسكن، وكذلك ميدان رمسيس انتظمت به حركة السير للمتجه إلى مدينة نصر والعباسية، وشهدت محاور مدينةنصر معدلات سير جيدة بأغلب مناطقها وتحققت السيولة المرورية بمناطق التجمع، حيث شهد محور المشير المتجه إلى القطامية والقاهرة الجديدة سيولة تامة في حركة السير، وكذلك شارع التسعين الذي شهد انتظاما في حركة السير أعلاه، وانتظمت حركة السير أعلى كوبري أكتوبر، وبميدان التحرير ومنطقة وسط البلد. 

كما شهد طريق كورنيش النيل، المتجه من المعادي حتى وسط البلد وقصر العيني انتظاما في الحركة المرورية، ورصدت المتابعات انتظام حركة المرور بمحور صلاح سالم والذي شهد حركة سير متوسطة وانخفضت قليلا عند نفق العروبة، وكانت حركة السير منتظمة على أغلب مناطق الطريق الدائري، كما شهد محور 26 يوليو القادم من أكتوبر نحو ميدان لبنان سيولة تامة في الاتجاهين.

وانتظمت حركة السير بشارع الهرم من منطقة الأهرامات ميدان الجيزة، وانتظمت حركة السير بصورة كبيرة في شارع فيصل الذي شهد حركة سير منتظمة، وتباطأت حركة السير قليلا أعلى كوبري صفط اللبن باتجاه الجيزة ومحيط جامعة القاهرة، كما ظهرت بعض الكثافات في نزلة المريوطية من الطريق الدائري اتجاه المنيب، وانتظمت بكوبري الدقي.

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة من انتشار رجالها بالشوارع والميادين، بالإضافة للكمائن المرورية المتحركة بالطريق، تحت إشراف اللواءين محمود عبدالرزاق وعلاء متولى مديرى إدارتي مرور القاهرة والجيزة لمنع ظهور تكدسات مرورية وضبط المخالفين.

الزمان نيوز, الزمان, ضمير الإنسان, مصر, الأخبار, البرلمان, وا إسلاماه, إلهام شرشر, الرياضة, الفن, مصر, القاهرة, عيون على صهيون, الزمان الخالد, صحافة, جريدة الزمان, أنا مصر, زمان

استطلاع الرأي

أسعار الذهب

متوسط سعر الذهب اليوم بالصاغة بالجنيه المصري
الوحدة والعيار الأسعار بالجنيه المصري
عيار 24 717 إلى 719
عيار 22 657 إلى 659
عيار 21 627 إلى 629
عيار 18 537 إلى 539
الاونصة 22,285 إلى 22,356
الجنيه الذهب 5,016 إلى 5,032
الكيلو 716,571 إلى 718,857
سعر الذهب بمحلات الصاغة تختلف بين منطقة وأخرى
أخبار السيارات
العدد 151