بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

رئيس النواب ناعيا «أبو المجد»: نهلت من قبس علمه وأدين له بكل الفخر

علي عبد العال
علي عبد العال

نعى الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، أسرة وتلامذة ومحبي المغفور له باذن الله  الدكتور أحمد كمال أبوالمجد، أحد أساتذة القانون البارزين، الذي لقى وافته المنية بعد أن أدى واجبه نحو وطنه ومواطنيه.

وقال "عبد العال"، فى بيان صادر عن البرلمان، كان رمز من الرموز الوطنية الجليلة التى خرجت من نبت أرض مصر الطيبة، وادين له بكل الفخر والاعتزاز، أن نهلت من قبس علمه وتتلمذت على يديه.

وأضاف: "فقد كان المغفور له على مدى عقود ممتدة في كل المواقع التى تولاها مثال يحتذى في الاعتدال والعطاء والانتماء للوطن، وصاحب باع طويل ورؤى وبصيرة وفكر مستنير يجد صداه لدى المتلقين، مؤمنا بأن اختلاف الرأي ليس من أجل تسجيل المواقف أو المصالح الضيقة ولكنه عمل جاد يهدف إلى البناء والتقدم".

وتابع: "وتزخر المكتبة المصرية والعربية بمؤلفاته النفيسة بالعلوم القانونية والإجتماعية التى تمثل خير زاد للمشتغلين في هذا المجال، وتتلمذ على يديه أجيال من سدنة العدل والإنصاف من رجال القضاء الجالس والواقف على سواء".