بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت مرارًا من التداعيات الخطيرة حال عزم إسرائيل اقتحام رفح قناة السويس تستهدف توفير خدمات الإصلاح والصيانة السريعة وقطع الغيار للسفن مصر تحصد ذهبيتين ببطولة أفريقيا للجمباز الإيقاعى فى روندا الانتهاء من تنفيذ 5256 شقة ضمن «سكن لكل المصريين» في أكتوبر الجديدة 127 ألف فصل جديد في 10 سنوات لاستيعاب 25.5 مليون طالب راغب علامة يتعاون مع أحمد حسن راؤول في ”التقيل تقيل”
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الخطيب يكثف اتصالاته مع الأمن لحضور 60 ألفًا مباراة صن داونز

كثف مسئولو الأهلى اتصالاتهم مع قيادات وزارة الداخلية خلال الساعات الماضية، للموافقة على حضور60 ألف متفرج، فى مباراة الفريق أمام صن داونز الجنوب أفريقي، المقرر لها السبت المقبل، فى إياب دور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا، والذى سيقام على ملعب الجيش ببرج العرب، بعد أن كان الأمن قد وافق على حضور 10 آلاف فقط.

الأهلى فى أمس الحاجة للجماهير فى هذه المباراة، بعد أن خسر ذهابًا بخماسية نظيفة، الأمر الذى جعل مجلس الإدارة يتحرك لتوفير جو مناسب للاعبين فى اللقاء، الذى يتطلع فيه لرد الاعتبار وتحقيق الفوز، حتى ولو لم يصعد إلى الدور قبل النهائي، خاصة أن المهمة صعبة، إذ يحتاج الفريق الأحمر للفوز بفارق 6 أهداف.

فى سياق متصل، يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي، عددًا من الاجتماعات لمناقشة موقف فريق الكرة، استعدادًا للموسم المقبل، حيث من المقرر أن يعقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة لاستلام تقرير عن أحوال الفريق فى الفترة الماضية، والأسباب التى أدت إلى الخسارة بخماسية نظيفة، أمام صن داونز.

يأتى ذلك بعد الجلسة التى عقدها الخطيب، مع الأوروجويانى مارتن لاسارتي، المدير الفنى أمس الأول الأحد فى فرع النادى بالشيخ زايد، للوقوف على أسباب هذه الخسارة الأكبر فى تاريخ الأهلى أفريقيًا.

ويتردد داخل النادي، أن الخطيب، الغاضب بشدة من هذه الخسارة، يستعد لإجراء تغيير جديد فى الجهاز الفني، ولكنه لم يستقر بعد على موعد هذا التغيير المرتقب، وهل سيكون بعد مباراة صن داونز المقبلة، فى حالة عدم التأهل للدور قبل النهائي، لترتيب البيت قبل بداية الموسم الجديد، ومنح المدرب الجديد الفرصة كاملة لاختيار القائمة واللاعبين الذين سيرحلون وكذلك يحدد الصفقات التى يحتاجها، وكلها أمور جار دراستها بشكل مستفيض من جانب الخطيب، المفوض من جانب مجلس الإدارة للإشراف على ملف كرة القدم فى غياب لجنة الكرة، التى حلها رئيس النادى فى وقت سابق.

يذكر أن الخطيب، أصدر قراره بإقالة المدير الفنى للأهلى مرتين منذ أن تولى قيادة النادى فى نهاية 2017، الأولى حين أطاح بحسام البدري، والثانية، بإقالة الفرنسى باتريس كارتيرون.