تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قيادات عمالية: المرأة أكثر إقبالا والمصريون بالخارج عبروا عن إرادتهم

 استعرضت غرفة عمليات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر برئاسة النائب جبالى المراغى رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب تقارير نتائج الاستفتاء على تعديل الدستور والتى تلقتها الغرفة المركزية بالاتحاد العام من 27 غرفة فرعية بالمحافظات.

أشادت القيادات العمالية بالاقبال المتزايد على صناديق الاستفتاء فى اليوم الثانى على التوالى والدور الذى قام به اعضاء المنظمات النقابية بمواقع العمل الخدمى والإنتاجى ما كان له الاثر فى تدفق الناخبين.

كشف المراغى ارتفاع نسبة المراة على الصناديق واللاتى حولن المواقع الانتخابية الى افراح من السعادة والتعبير عن مظاهر الديمقراطية.

رحب القيادات العمالية بقرار الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين ابراهيم بالغاء الساعة الراحة ظهرا للقائمين على اعمال لجان الاستفتاء بسبب التزايد الجماهيرى على لجان الاستفتاء.

 وأشادو بالدور الذى يقوم به اعضاء اللجان النقابية بالتيسير على المواطنين والمساهمة فى توفير وسائل النقل من مقار عملهم الى لجان الاستفتاء.

واشاد القيادات العمالية فى اجتماعهم بنتائج الاستفتاء فى الخارج وعبرو عبر مواقع التواصل الاجتماعى باعجابهم بالمصريين والجاليات فى الخارج على دورهم الوطنى.