بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

الأجندة الإخبارية ليوم الخميس الموافق 25ابريل 2019

القاهرة / بكين .. تعقد أعمال الدورة الثانية من قمة منتدى "الحزام والطريق" للتعاون الدولي بمشاركة مصر ورؤساء دول وحكومات من 37 دولة من دول العالم بالصين.

القاهرة .. تحتفل مصر بالذكري الـ37 لتحرير سيناء التي قدم فيها أبناء مصر البواسل من قواتنا المسلحة، أرواحهم ودماءهم فداء للوطن في سبيل استعادة الأرض واسترداد الحق.

القاهرة .. تنظم جمعية مصر الجديدة احتفالية بمناسبة أعياد تحرير سيناء بالتعاون مع المجلس القومي لشئون الإعاقة، ورابطة طلاب كلية طب أسنان جامعة مصر الدولية، بالإضافة إلى عدد من جمعيات ومراكز رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة في مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) الساعة الثانية ظهرًا.

القاهرة .. تحتفل الهيئة الوطنية للإعلام بعيد تحرير سيناء من خلال تقديم خريطة برامجية متميزة تبرز معاني النضال والتضحية التي بذلها شعبنا وجيشنا البطل، وتركز الاحتفالات على جهود الدولة في تنمية سيناء وآفاق هذه التنمية وانعكاساتها الإيجابية على الوطن والمواطن، وإلقاء الضوء على جهود القوات المسلحة والشرطة في مكافحة الإرهاب بسيناء.

القاهرة .. ينظم حزب التجمع ، برئاسة النائب سيد عبد العال ، المؤتمر العام الثامن للحزب في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا ، موجهًا الدعوة لكل المنتخبين لعضوية لجان المحافظات الجديدة على مستوى الجمهورية من أسوان للإسكندرية، بالإضافة لأعضاء اللجنة المركزية، حيث يُعقد المؤتمر بالمقر المركزي للحزب الكائن بمنطقة وسط البلد.

الطور .. يشهد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء ، انطلاق فعاليات مهرجان شرم الشيخ الدولي الأول لسباق الهجن تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، تواكبا مع افتتاح مضمار الهجن الدولي بشرم الشيخ، في الاحتفال بذكرى تحرير سيناء وذلك خلال اجتماعه برئيس مدينة شرم الشيخ ومديري المديريات والإدارات المعنية خلال تفقده اليومي لاستعدادات افتتاح المضمار.

القاهرة .. يفتتح الفنان شادي سرور، مدير فرقة مسرح الطليعة ، العرض المسرحي "نوح الحمام"، من تأليف وإخراج أكرم مصطفى، وذلك على مسرح الطليعة بالعتبة، في تمام الساعة السادسة مساء بقاعة صلاح عبد الصبور.

القاهرة .. ينظم البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية برئاسة المخرج عادل عبده، احتفالية بالعيد القومي "تحرير سيناء"، في تمام الساعة الثامنة مساء، بمسرح البالون، وذلك حرصا من البيت على المشاركة الدائمة في كافة المحافل القومية، والثقافية، وذلك تحت رعاية الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة.

القاهرة .. تنطلق فعاليات المهرجان الدولي للطبول والفنون التراثية، والذي ينظم للعام السابع على التوالي تحت عنوان "حوار الطبول من أجل السلام.. رسالة من أجل التواصل الإنساني بين الشعوب" ، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر صباحا ، في مركز الطفل للحضارة والإبداع "متحف الطفل".

القاهرة .. تستضيف قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك حفل إنشاد ديني لفرقة المولوية المصرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

القاهرة .. يستضيف مسرح معهد الموسيقى العربية حفلا لمركز تنمية المواهب وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

الإسكندرية .. يستضيف مسرح سيد درويش بالإسكندرية حفل لفرقة باليه أوبرا القاهرة و يقدم عرض باليه بعنوان "جيزيل" وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. يستضيف مسرح الجمهورية بوسط البلد حفل لفرقة أوتار للفنان عمرو عبد المنعم وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء. دمنهور .. تنظم جامعة دمنهور ، ملتقي الفنون الثاني ، وذلك علي مسرح أوبرا دمنهور، وذلك تحت شعار "الفن لغة السلام"، حيث يشمل المجالات الفنية المختلفة، ومنها " الغناء الجماعي والفردي- المسرح - الفنون التشكيلية " وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ( وادى دجلة والاسماعيلى ) وذلك ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدوري العام المصري وتقام المباراة على استاد بتروسبورت وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء.

السويس .. تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الأهلي والمصري) وذلك ضمن المؤجلات من الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري العام وتقام المباراة على استاد الجيش بالسويس وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.