ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

فرض حظر التجوال في بعض مناطق شمال سيناء

أصدر الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، القرار رقم 1035 لسنة 2019 بحظر التجوال بمنطقة فى شمال سيناء.

وجاء فى المادة الأولى لقرار رئيس الوزراء: «يحظر التجوال فى المنطقة المحددة شرقا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية، وحتى العوجة غربا من غرب العريش وحتى جبل الحلال، وشمالًا من غرب العريش مارًا بساحل البحر، وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبًا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية. وأوضح القرار فى مادته الثانية توقيتات حظر التجوال فى المنطقة المشار إليها.

وجاء فى نص المادة الثانية: «تكون توقيتات حظر التجوال فى المنطقة المشار إليها بالمادة الأولى من هذا القرار، من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالى، عدا مدينة العريش والطريق الدولى من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحا حتى الخامسة من صباح نفس اليوم، أو لحين إشعار آخر».

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أصدر القرار الجمهورى رقم 208 لسنة 2019، بإعلان حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر.

ونص القرار الجمهورى الى نشرته الجريدة الرسمية، فى مادته الأولى على أن تعلن حالة الطوارئ فى جميع أنحاء البلاد، لمدة 3 اشهر، اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس، الموافق الخامس والعشرين من أبريل 2019.