رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات مرورية متحركة بشوارع القاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأحد، ظهور كثافات مرورية متحركة، وذلك بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.

وشهد طريق كورنيش النيل كثافات مرورية متحركة من المعادي حتى وسط البلد وقصر العيني، وشهد كوبري عباس تباطؤا مروريا خاصة في الاتجاه من الجيزة نحو نفق الملك الصالح، كما شهد صلاح سالم، زحامًا مروريًا من شارع مجرى العيون باتجاه المطار. 

وشهد محور ٢٦ يوليو تكدسات مرورية فى اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر، وشهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس، كما شهد الطريق الدائري زحامًا مروريًا من مؤسسة الزكاة إلى ما بعد نفق السلام. 

وشهد شارع الهرم كثافات متحركة في الاتجاهين، خاصة الاتجاه من المنطقة الأثرية نحو ميدان الجيزة، وكذلك شارع فيصل شهد كثافات متحركة في المنطقة من الطوابق حتى كوبري فيصل ومترو جامعة القاهرة، استمرت حتى شارع ثروت والبحوث وشارع السودان وصولا إلى ميدان لبنان.


وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن لطريق الإسماعيلية في الاتجاهين.

كما تباطأت حركة السير بشارع الشهيد ومصطفى النحاس وطريق المنصة بمدينة نصر وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور تكدسات مرورية عالية.


كما ظهرت كثافات مرورية بجامعة الدول العربية، وكذلك البطل أحمد عبدالعزيز، خاصة من نزلة كوبري أكتوبر، كما شهد كوبري مايو زحاما متحركا في الاتجاهين وبخاصة نادي الزمالك.

وتكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.