بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

كثافات متحركة بمحاور القاهرة والجيزة

شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، صباح اليوم الثلاثاء، ظهور كثافات مرورية متحركة بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور لسحب الكثافات وتنظيم حركة السير.


شهد محور صلاح سالم زحامًا متحركًا من إشارة مجرى العيون اتجاه المطار والسيدة عائشة ومنطقة نفق العروبة، وشهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين وبخاصة منطقة المعلق ورمسيس.


كما ظهرت كثافات مرورية بنفق الملك الصالح اتجاه نحو مجرى العيون وصولا إلى السيدة عائشة، كما تباطأت حركة السير بسبب الكثافات المتحركة أعلى كوبري عباس خاصة في الاتجاه من الجيزة نحو الملك الصالح. 


وشهد طريق الكورنيش زحاما مروريا اتجاه قصر العيني ووسط البلد، كما شهد الطريق الدائري زحاما من مؤسسة الزكاة إلى ما بعد نفق السلام، وكذلك المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد زحاما متحركا، وشهد محور ٢٦ يوليو تكدسات مرورية اتجاه ميدان لبنان من أكتوبر.


وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة الألف مسكن لطريق الإسماعيلية في الاتجاهين، كما شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية وصولا إلى البحوث وشارع التحرير بالدقي وصولا إلى العجوزة.


وتباطأت حركة السير بشارع الشهيد ومصطفى النحاس وطريق المنصة بمدينة نصر، وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور تكدسات مرورية عالية.


ورصدت المتابعات شللا مروريا بجامعة الدول العربية، كذلك البطل أحمد عبدالعزيز، خاصة من نزلة كوبري أكتوبر.


كما شهد كوبري مايو زحاما متحركا في الاتجاهين وبخاصة نادي الزمالك، وأيضا كثافات متحركة بشارعي فيصل والهرم اتجاه الجيزة، وكذلك شارع البحر الأعظم.


وتكثف الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء عصام شادي، من جهودها لتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية من الطرق.