تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

15 مايو.. محاكمة متهمي «حسم 2 ولواء الثورة»

أجلت محكمة جنايات شرق القاهرة العسكرية، نظر القضية رقم 123 لسنة 2018 المعروفة إعلاميًا بـ"حسم 2 ولواء الثورة"، والمقيدة برقمي 420 لسنة 2017 والقضية رقم 1074 لسنة 2017، لجلسة 15 من مايو.


ونسبت النيابة العامة للمتهمين بقضية "حسم 2"، اغتيال النقيب إبراهيم عزازي شريف، والاشتراك في الهجوم على كمين أمني بمدينة نصر، ما أسفر عن مقتل 7 من أفراد الشرطة والهجوم على سيارة شرطة بطريق الفيوم.


وأسندت إلى المتهمين بقضية "لواء الثورة" عدة تهم منها، الانضمام لتنظيم إرهابي، يستهدف دور عبادة الأقباط، ورجال الجيش والشرطة والقضاء.