تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

ظهور محمد صلاح في كليب راندا حافظ الجديد

ونشرت شركة روتانا برومو تشويقي للمطربة راندا حافظ، وظهر فى البرومو صورة محمد صلاح على قلادة تمسكها بيدها، وتفاعل الجمهور على شبكات التواصل الاجتماعي على سر ظهور صورة صلاح الشهيرة بالكليب ولما تكشف روتانا عن تفاصيل الكليب حتى الآن.

وغردت راندا على حسابها الشخصي على تويتر أن البرومو لاغنية "نور الشمس" من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز مهندس صوت محمد صقر، وشكرت راندا سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا على دعمه لها فى تعاونها الأول مع روتانا ومن المتوقع طرح الأغنية الأسبوع المقبل على الإذاعات والفضائيات.

يذكر أن راندا حافظ تعاونت فى ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أمير طعيمة، نور عبد الله، أحمد الجندى، عصام حسنى، إيهاب عبد الواحد، محمد النادى، مدين، أحمد صلاح حسنى، سامر أبو طالب، مصطفى الشعيبى، إسلام زكى، خالد عز، نادر حمدى، وسام عبد المنعم، وأحمد إبراهيم‫.