بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

وا إسلاماه

صالح عباس يكشف آخر التطورات الصحية لـ شيخ الأزهر في ألمانيا

طمأن الشيخ صالح عباس وكيل الأزهر الشريف، في مستهل كلمته بالحفل الختامي لمسابقة تحدي القراءة العربي، على صحة فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب، وأنه على ما يرام.

وقال "عباس": "إن هناك ٢٧ منطقة يمثلون الأزهر الشريف على مستوى الجمهورية بتحدي القراءة مما يدل على الاهتمام البالغ الذي يبديه الجميع تجاه الثقافة والقراءة.

وشكر وكيل الأزهر القائمين على هذا العمل خاصة الأمير راسد بن آل مكتوم الراعي لهذا الحدث الرائع، مشيدا بالطلاب المشاركين واسرهم ومعلميهم العاملين على ارتقاء مستواهم الثقافي والدراسي.

كما أعرب عن خالص عزاءه في وفاة بن حاكم الشارقة.

كان ذلك خلال فعاليات الحفل الختامي لمشروع " تحدي القراءة العربي"، لتكريم طلاب الأزهر الشريف الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي، وذلك بمقر مركز مؤتمرات الأزهر الشريف بمدينة نصر.

ومن المقرر أن يشهد الحفل إعلان اسم الفائز ببطل تحدي القراءة على مستوى الأزهر الشريف في المسابقة، والذي سيمثل مصر والأزهر في تصفيات دبي للموسم الرابع، والإعلان عن أسماء العشرة الأوائل على مستوى الأزهر من جميع المناطق.

ويحضر الحفل لفيف من قيادات الأزهر الشريف، واللجنة المنظمة للمشروع من دولة الإمارات العربية المتحدة، ورؤساء الإدارات المركزية لجميع المناطق الأزهرية.

يأتي ذلك في إطار حرص الأزهر الشريف على تكريم أبنائه المتفوقين تقديرًا لهم، والحث على القراءة والإطلاع وزيادة المعرفة.