روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

شروط القبول ببنرامج الساعات المعتمدة بـ «صيدلة عين شمس»

أعلنت كلية الصيدلة بجامعة عين شمس، عن برامجها الجديدة بنظام الساعات المعتمدة، للعام الجامعي الجديد 2019 – 2020.

حيث ضمت برنامج بكالوريوس في الصيدلة (التصميم الدوائي).

كما أعلنت الكلية، عن شروط القبول، ومنها أن يكون طالب الثانوية العامة المصرية أو ما يعادلها شعبة علمي علوم تم ترشيحه عن طريق مكتب التنسيق إلى كلية الصيدلة بالجامعة أو بإحدى الجامعات الحكومية وفقا للحد الأدنى للقطاع الصيدلي.

كذلك، ضرورة الحصول على شهادة الثانوية العامة المصرية شعبة "علمي رياضة" أو ما يعادلها وفقا لقانون تنظيم الجامعات للطلاب المتقدمين للالتحاق بمرحلة البكالوريوس، على أن يقبل برنامج "تقنية المعلومات الحيوية" بالإضافة لشهادة الثانوية العامة المصرية "علمي رياضة" الطالب الحاصل على الثانوية العامة "علمي علوم"، على أن يجتاز مقرر رياضة 2 ويجب نجاحه به ولا يدخل هذا ضمن المعدل التراكمي.

فضلاً عن ضرورة اجتياز شهادة الثانوية العامة المصرية وما يعادلها "علمي علوم"، ويتم الترشح إلى الكلية من مكتب التنسيق الرئيسي وفقا للمجموع المعلن لسنة الحصول على الثانوية العامة "الحد الأدنى للقطاع".

مع تقديم التعهد القانوني للازم من جهة الطالب عند اللالتحاق بالبرنامج بالالتزام بكل الشروط الخاصة بهذا النمط من التعليم وبتسديد الرسوم الدراسية المطلوبة طوال فترة الدراسة.

على أن يعتمد اختيار الطلاب للالتحاق بالبرنامج على الدرجة الكلية لشهادة الثانوية العامة بالإضافة إلى أن درجة اللغة الإنجليزية لا تقل عن 35 درجة.