ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يوافق على رحيل إبراهيم حسن إلى بيراميدز بعد لقاء القمة

وافق مسؤولو نادي الزمالك على انضمام إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق وهداف الفريق في بطولة الكونفدرالية؛ إلى نادي بيراميدز خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

ومن المقرر أن يعلن مسؤولو الزمالك عن رحيل اللاعب لبيراميدز غدا الإثنين، عقب الانتهاء من مواجهة الأهلي المقرر لها في الثامنة مساء اليوم على استاد برج العرب بالإسكندرية.