تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

في يوم المرأة الإمارتية.. «وزيرة السعادة»: «فاطمة بنت مبارك رمزا للعطاء في خدمة وطنها»

وزيرة السعادة الأماراتية
وزيرة السعادة الأماراتية

غردت وزيرة السعادة الإماراتية عهود خلفان الرومي، عبر موقع التدوينات العالمي "تويتر"، محتفلة بيوم المرأة الإماراتية قائلة:"علمنا الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد، المحبة والتسامح، وغرس فينا العطاء والقيم الإيجابية، وآمن بقدرات المرأة الإماراتية".

وأضافت: "اليوم نحتفي بنهجه بدعم ورعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، لتكون المرأة الإماراتية في يومها رمزاً للعطاء في خدمة وطنها".

ويذكر أن عهود خلفان أول وزيرة للسعادة في الإمارات العربية المتحدة وأشرفت على تنسيق وتنفيذ العديد من المشاريع والمبادرات الاستراتيجية على مستوى دولة الإمارات منها رؤية الإمارات 2021 والأجندة الوطنيّة، استراتيجية حكومة الإمارات وغيرها، كما انه لديها خبرة واسعة في مجالات الاقتصاد والتطوير الحكومي والادارة، والمجالات السياسية والاستراتيجيات والابتكار الحكومي، وقيادة المبادرات والمشاريع الحكوميّة الاستراتيجية.

موضوعات متعلقة