محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نجم الزمالك السابق: سبب خسارة بيراميدز هو الخوف الشديد

وجه محمد صلاح، نجم نادي الزمالك السابق، الشكر لنادي بيراميدز، لأنهم صنعوا هذا الموسم حالة استثنائية في الدوري المصري الممتاز، وبطولة كأس مصر.

وأشاد محمد صلاح، في لقائه على قناة "تايم سبورت"، بمستوى بيراميدز المميز على مدار بطولة الكأس، و تمنى لهم التوفيق بمشوارهم بالكونفدرالية.

وأوضح أن سبب خسارتهم نهائي كأس مصر هو الخوف الشديد، فظهر على بعض اللاعبين ملامح الخوف منذ انطلاق النشيد الوطني للمباراة.

وتابع:" عدم جاهزية عبد الله السعيد البدنية كان لها أثر سلبي كبير على الفريق".

كما انتقد الطريقة الهجومية لسباستيان ديسابر، المدير الفني لبيراميدز، ووصفها بـ الغير مناسبة لمواجهة الزمالك.

وأضاف: "بعض لاعبي بيراميدز كانوا غير واثقين من الفوز أمام الزمالك، وكان يمتلكهم الخوف من خسارة المباراة واللقب، فعدم تصديقهم للفوز أدى إلى هزيمتهم".