رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أبو العلا: الزمالك قادر على تخطي الأهلي «بسهولة»

الزمالك
الزمالك

أكد محمد أبوالعلا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن مباراة السوبر المصري مثل أي مباراة قمة هي بطولة لها طابع خاص، لاسيما أن طرفي المباراة الأهلي والزمالك منذ سنوات طويلة التي دائمًا تكون نتيجتها خارج التوقعات ولها حسابات خاصة وحالة اللاعبين والجهاز الفني لكل من الناديين تفرق في إدارتهم للمباراة.

 

وقال "أبو العلا" خلال حواره  لبرنامج "من الآخر" مع محمد شبانة عبر إذاعة "شعبي إف أم"، أن مباراة الأهلي والزمالك تحظى باهتمام جماهيري وتضع اللاعبين تحت ضغط عصبي نتيجة لصعوبة المباراة، موضحًا أن صعوبة أو سهولة المباراة تتحدد على حالة الفريق.

 

وأشار، نجم الزمالك السابق، إلى أن الفرقتين لديهم قدرات هجومية عالية جدًا، ويمتلكان لاعبيين جيدين من خلال التدعيمات المميزة في الانتقالات الصيفية، وتمنى أن تكون المباراة ممتعة.

 

وأضاف أنه لا يستطيع تحديد لمن الغلبة في هذة المباراة، حيث إن ميتشو المدير الفني للزمالك كانت له بداية رائعة بالحصول على بطولة كأس مصر على عكس فايلر الذي لم يختبر سوى في مباراة خارج ملعبه واستطاع الفوز بها خلال دوري أبطال أفريقيا.

 

و صرح أن هذة المباراة لها فارق كبير لدى الفريقين لأنها تلعب في بداية الموسم وتفرق مع الجهاز الفني الذي سيقتنص اللقب لانه سيكون المسيطر على البطولة في بداية الموسم نفسيًا، خاصة مع المنافس التقليدي له وستكون دفعة قوية للفريق الفائز والتي تمتعه بثقة كبيرة.

 

وأوضح أن الزمالك قادر على تخطي الأهلي بسهولة لأنه فريق متماسك، لكن نسبة فوز أي من الفريق ٥٠٪،؜ حيث إن الفريقين يمتلك من القدرة واللاعبين الجيدين الذين يمكنهم من اللعب بشكل مميز، مؤكداً حضور الجماهير لهذة المباراة تحديدًا شيء جيد و يضفي نوع من الجمال والإثارة والحماس وسيكون لها طعم خاص، حيث إن مباراة القمة لا تصبح قمة بدون الجمهور.