رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يؤجل التجديد لـ «شيكابالا»

شيكابالا
شيكابالا

 كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن عدم تجديد التعاقد مع محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق حتى الآن والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.


إدارة النادي فضلت تقييم الأمر بنهاية الموسم الجاري وحسم الأمر سواء بتمديد التعاقد مع اللاعب أو الاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق ورحيله بشكل نهائي، ورفضوا فكرة التجديد في الوقت الحالي لعدة أسباب وعلى رأسها وجود لاعبين آخرين في نفس الملف وحال التجديد للاعب دون الآخر سيمثل مشكلة للباقي وتشتيت ذهنهم داخل الملعب، والسبب الثاني هو رغبة الإدارة في إتباع سياسة التقييم بنهاية الموسم لدى جميع لاعبي الفريق وعدم الاعتماد على نظرية القطعة.


شيكابالا كانت عودته للزمالك بمثابة تكريم له لإنهاء مسيرته داخل القلعة البيضاء لكن الأمور تبدلت مع مشاركته وتقديمه لمستويات مميزة وإثبات نفسه وهو ما دفع الصربي ميتشو المدير الفني للفريق للاعتماد عليه بشكل أساسي وتحقيق أكبر استفادة فنية منه ويراه عنصر لا غنى عنه في القوام الأساسي له والاستفادة من خبراته الكبيرة.


الأبيض قام برفع القيمة المادية لعقد شيكابالا والذي كان يحصل على أقل قيمة بسبب خصم قيمة مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي منه بعد فشل تجربته هناك، وكان قرارهم بترضي