رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

وزير الإعلام اليمني: ميلشيا الحوثي الإرهابية تروج لانتصارات وهمية للتغطية على مأزقها السياسي والعسكري

 ميلشيا الحوثي الإرهابية
ميلشيا الحوثي الإرهابية

أكد وزير الإعلامفي الحكومة اليمنية معمر الإرياني أن ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران،تواجه مأزقًا سياسيًا وعسكريًا وعزلةً شعبيةً، موضحا أنها تسعى من وراء إعلانها الأخيرالترويج لانتصارات وهمية، في الوقت الذي تتكبد فيه بشكل يومي خسائر فادحة في الأرواحوالعتاد.

وأضاف المسؤول في الحكومة الشرعية أن الميليشيا الإرهابية تروج لانتصارات بهدف التغطية على مأزقها السياسي والعسكري وعزلتها الشعبية ورفع الروح المعنوية المنهارة لعناصرها وإظهار قدرتها على تحقيق إنجاز على الأرض والاستمرار في حربها بالوكالة لصالح أسيادها في طهران.

وكشف تعليقا على الإعلان الحوثي الأخير، أن الحوثيين لجأوا إلى مخزونهم من مشاهد الفيديو والأسرى لمحاولة التفاف فاشلة نفذت قبل أشهر على عدد من كتائب لواء الفتح التابعة للجيش اليمني في محوركتاف، مبينًا أن الحادثة تم التعامل معها في حينه، وبدعم من طيران التحالف العربي تم فك الحصار عن قوات الجيش والقضاء بشكل كامل على ما يسمى لواء الصماد 3.

وجدد وزير الإعلام اليمني، تأكيداته بشأن الضربات الموجعة التي تلقتها ‏ميليشيا الحوثي خلال الأشهر الماضية والخسائر الفادحة التي تكبدتها في الأرواح والعتاد في مختلف الجبهات، لافتا إلى تمكن وحدات الجيش اليمني مدعومة بتحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية من استعادة مئات الكيلو مترات في مختلف محاور ‎صعدة وحرض بمحافظة حجة.