رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

استمرار فتح السجون لمراقبي مؤسسات المجتمع المدني..

«القومي لحقوق الإنسان» يشيد بجهود «الداخلية» في توفير الرعاية اللازمة للمسجونين

وزارة الداخلية تستمر في فتح السجون لمراقبي مؤسسات المجتمع المدني، وعلى رأسها المجلس القومي لحقوق الإنسان، مما يعكس الثقة المتبادلة بين الطرفين وسعي وزارة الداخلية لإبراز جهودها المبذولة لتوفير الرعاية للمسجونين وتحسين أوضاعهم المعيشية.

استمرار المجلس القومي لحقوق الإنسان بتنظيم الزيارات للسجون بمختلف محافظات الجمهورية واضطلاع وفد المجلس برئاسة الدكتور/ياسر عبد العزيز بزيارة سجن شديد الحراسة بجمصة للتأكد من الأوضاع المعيشية للنزلاء وتلقيهم الرعاية الصحية المناسبة وفقا للمعايير الدولية في هذا الشأن.

في إطار استمرار التعاون بين وزارة الداخلية والمجلس القومي لحقوق الإنسان اضطلع المجلس بتنظيم زيارة لسجن شديد الحراسة بجمصة لتفقد أوضاع المسجونين والتأكد من حسن رعايتهم.

سجن شديد الحراسة بجمصة يستقبل وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان في إطار نشاط المجلس للتأكد من توافر الاشتراطات اللازمة للسجون وتوفير الرعاية الصحية اللازمة للنزلاء وفقا للمواثيق الدولية.

إشادة أعضاء وفد المجلس للقومي لحقوق الإنسان بالرعاية التي توفرها وزارة الداخلية للمسجونين خلال زيارتهم لسجن شديد الحراسة في جمصة.

الدكتور/ ياسر عبد العزيز على رأس وفد المجلس القومي لحقوق الإنسان لزيارة سجن شديد الحراسة بجمصة، في إطار نشاط المجلس للتأكد من توفير الرعاية للمسجونين.