ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

بعد أداء اليمين الدستورية....نائب محافظ الدقهلية الجديد يلتقي المحررين البرلمانين قبل تولي المسؤولية

مجلس النواب
مجلس النواب

حرص الكاتب الصحفى، هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية الجديد، على زيارة مجلس النواب، الخميس للقاء زملائه المحررين البرلمانيين، قبل أن يبدأ مهام منصبه كنائب لمحافظ الدقهلية.

جاء ذلك بعد أن أدى الشيخ الكاتب الصحفي بوكالة أنباء الشرق الأوسط اليمين الدستورية، نائبًا لمحافظ الدقهلية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، أمس الاربعاء، في إطار حركة المحافظين التي أكدت توجه الدولة نحو تمكين الشباب وتصعيدهم إلى مناصب الدولة العليا.

وتقدم المحررين البرلمانين، بالتهنئة له، متمنين له التوفيق والنجاح فى منصبه الجديد، ليكون مثالا جيدا للقيادات الشابة فى الفترة المقبلة، خاصة أن الإدارات المحلية في مصر تحتاج الدماء الجديدة للنهوض بها والتغلب علي إشكالياتها التى يعاني منها المواطن المصري.

وانضم الشيخ لمسؤولية القسم البرلماني بوكالة أنباء الشرق الأوسط خلال الفترة الماضية، فيما حصل الشيخ على درجة الماجستير في الصحافة من كلية الآداب بجامعة الإسكندرية حول (السياسات التحريرية بين الصحف الإلكترونية ووكالات الأنباء) ، وهو الآن باحث بدرجة الدكتوراة.

وبدأ اهتمام الشيخ بالعمل العام خلال سنوات الجامعة بالمشاركة في اتحاد الطلاب وعقب ذلك في عدة مجالات أبرزها التعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتأهيل القيادات الشابة من خلال مركز إعداد القادة والتي نجح من خلالها تأهيل عشرات الشباب المصري على مفاهيم الإعلام؛ ولا سيما مصطلح "دبلوماسية الإعلام" لتمكينهم من العمل على مستوى المحافظات تمهيدًا لخوض غمار العمل العام.

وشغل الشيخ منصب المتحدث الرسمي باسم تنسيقية شباب الأحزاب ، وشارك في العديد من الأنشطة السياسية والمجتمعية الداعمة لتمكين الشباب ورفع وعيهم.، وعلى مستوى العمل في الحقل الإعلامي ، عمل الشيخ في عدد من الصحف المصرية ووكالات الأنباء الدولية، والقنوات الفضائية