ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات ضبط مرتكب واقعة مقتل مزارع بأسيوط بسبب خلافات الجيرة وزارة الداخلية تكثف جهودها لمواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها حملات أمنية لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة ضبط 1320 عبوة سجائر دون مستندات بحوزة تاجر أدخنة بالأقصر تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

لاعبو الزمالك يساندون ميتشو بعد الهزيمة من مازيمبي الكونغولي

 الزمالك
الزمالك

حرص لاعبو الزمالك على دعم الصربي ميتشو المدير الفني للأبيض بعد هزيمة الفريق أمام مازيمبي بهدفين دون رد ، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام التونسي فرجاني ساسي نجم الأبيض بنشر تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” كتب فيها: ” كل اللاعبين يدعمون المدرب ميتشو ويبقفون ورائه”.

انضم الثلاثي محمود عبدالرازق “شيكابالا” وعبدالله جمعة ويوسف أوباما، لجبهة تأييد استمراره في منصبه الحالي وعدم رحيله عن القلعة البيضاء.

وعلى خطي ساسي، نشر عدد من لاعبي الزمالك مثل طارق حامد ومصطفى فتحي ومحمد عواد وأحمد سيد “زيزو” ومصطفى محمد، صور للمدرب الصربي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، في إشارة لمطالبة إدارة القلعة البيضاء باستمراره وعدم رحيله.

وكان الزمالك خسر اليوم السبت من مازيمبي بثلاثية نظيفة، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الزمالك كان منح ميتشو فرصة أخيرة خلال مواجهة مازيمبي، خاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأبيض في المباراة التي سبقتها على يد إنبي متذيل جدول ترتيب الدوري المصري وقتها، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من منافسات المسابقة المحلية.