الأرصاد محذرة من طقس الأيام المقبلة.. نشاط رياح ورمال تؤدي لتدهور الرؤية توافد جمهور الأهلي لحضور مباراة مازيمبي بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

محمد إيهاب يعلن الاعتزال بعد استبعاده من أولمبياد طوكيو 2020

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية قرارًا يقضي برفض الطعن المقدم من الاتحاد المصري لرفع الأثقال، ضد قرار لجنة العقوبات المستقلة في الاتحاد الدولي للعبة، بشأن قرارها إيقاف مصر عن المشاركات الدولية لمدة سنتين.

كان الاتحاد المصري لرفع الأثقال، قدّم طعنًا لدى المحكمة الدولية الرياضية، ضد قرار الاتحاد الدولي للعبة، بإيقاف مصر عن المشاركات الدولية، ومن ضمنها دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

ورفضت المحكمة الرياضية الدولية الطعن الذي قدمه الاتحاد المصري، وأيدت قرار لجنة العقوبات في الاتحاد الدولي لرفع الأثقال، ليتم تثبيت عقوبة إيقاف مصر عن المشاركات الدولية لمدة عامين، وبالتالي الغياب عن أولمبياد طوكيو.

وكان الإتحاد الدولي لرفع الأثقال، أصدر قرارًا بإيقاف مصر عن المشاركة في البطولات الدولية، لثبوت تعاطي أكثر من رباع للمنشطات.

وكتب محمد إيهاب البطل الأولمبي المصري عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا : "الحمد لله الذى أعطانا الكثير وأخذ منا القليل ولا نقول إلا ما يرضيه عنا ونعوذ به أن نكون من القانطين له الحمد حتى نلقاه .. رساله شكر لكل من سعى لإخراجنا من أزمتنا فقدر الله وما شاء فعل، فعلت كل ما بوسعى وتمسكت بالأمل وتمنيت أن تكون".

وتابع : "النهاية بالحلم الذى وعدتكم به ولكن إرادة الله فوق كل إراده .. وقد تم اليوم تأكيد قرار ايقاف مصر وخروجها من السباق الأوليمبي وبقلب مطمئن لقدر الله قررت أعتزال رياضة رفع الأثقال بعد أن أكرمني الله متوجًا فى جميع البطولات الدولية حاصلًا على كل الألقاب التى سعيت لها محطمًا كل الأرقام التى سبقتنى من العرب وأفريقيا وتضامن إسلامى وبحر متوسط وصولًا للميدالية الأوليمبية مع صدارة التصنيف العالمى وشرف تسجيل رقم عالمى للكبار باسم مصر".

وأضاف: "وللعلم لا يسمح القانون الإشتراك تحت العلم الأوليمبى ولن اسمح لنفسى بالتجنيس وإن كانت هذه فرصتى الوحيده للمشاركه و بشكركم يا أهل بلدى على دعمكم طوال مسيرتى الرياضيه و كل الشرف أن يكون حسن الختام مع وطنى الحبيب .. أعان الله مصر على تخطى الكبوه واستكمال مسيرة الإنجازات على أرض نظيفه خاليه من أى مشاكل".