رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

اليوم.. الزمالك يسعى لمواصلة الانتصارات الإفريقية أمام زيسكو

يواجه الفريق الأول لنادي الزمالك، نظيره زيسكو الزامبي، في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يدخل الفارس الأبيض مباراة اليوم وسط ظروف صعبة واجهت البعثة في زامبيا، أبرزها التقلبات الجوية والأمطار والرعد، بالإضافة إلى ضياع أحذية الفريق، وفوجئت بعثة الزمالك باختفاء بعض حقائب الفريق والأحذية، ولكن يسعى الأبيض إلى مواصلة الانتصارات الإفريقية لضمان التأهل للأدوار التالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسات مع لاعبيه لإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها اللاعبون بسبب النتائج السلبية الأخيرة في الدوري، وطالبهم كارتيرون بإغلاق صفحة الدوري تماما وتحقيق المكسب في مباراة اليوم لمصالحة الجماهير التي أصبحت غير راضية عن مستوى ونتائج الفريق.

 

ومن المقرر أن يدير المباراة حكام من موريشيوس مكون من أحمد امتياز هيرال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين وباتريك ميلازار، الحكم الرابع وعبد الباسط إبراهيم مراقب الحكام من جنوب إفريقيا.

 

ويقع الزمالك في المجموعة الأولى من دوري أبطال إفريقيا، والتي تضم أندية مازيمبي الكونغولي وزيسكو الزامبي وبريميرو دي أوجستو.