بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 17 يناير 2020

الزمان
الزمان

تقدم «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 17 يناير 2020.

القاهرة.. تطلق وزارة الأوقاف 4 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الوزارة إلى 3 محافظات المنيا، البحيرة، البحر الأحمر، في إطار اهتمام الوزارة بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية.

أثينا.. يجري قائد الجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر محادثات مع رئيس الوزراء اليوناني كيرياكوس ميتسوتاكيس ووزير الخارجية نيكوس دندياس، وذلك قبيل مؤتمر السلام حول ليبيا في برلين يوم الأحد المقبل.

الأقصر.. تستضيف محافظة الأقصر ماراثون مصر الدولي في دورته الـ27 بحضور ومشاركة حوالي 270 متسابقا من 20 دولة، والذي ينطلق من ساحة معبد حتشبسوت بالدير البحري بمسافات مختلفة في عدة سباقات.

تونس.. يواجه منتخب مصر لكرة اليد، منتخب كينيا ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة الأمم الأفريقية.

القاهرة.. يلتقي منتخب مصر لكرة القدم النسائية (تحت 20 عاما) مع منتخب المغرب في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامتها على استاد بتروسبورت في الثانية والنصف ظهرا.