رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 18 يناير 2020

أجندة إخبارية
أجندة إخبارية

القاهرة.. تجرى غدا مراسم سحب قرعة البطولة العربية للمنتخبات للـ"ميني فوتبول"، بقصر محمد على التاريخي بالمنيل.

الأقصر ..من المقرر أن يتم تشغيل مستشفى (العديسات) التخصصي للأطفال تجريبياً، في إطار الاستعداد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد بالمحافظة.

القاهرة.. تقدم فرقة فرسان الشرق للتراث، العرض الفني "ريا وسكينة"، في الثامنة مساء، على مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية.

القاهرة .. تنظم اللجنة الثقافية بنقابة الصحفيين، ندوة لمناقشة كتاب "ريحة الحبايب"، للكاتب الصحفي والروائي محمد إبراهيم طعيمة، بقاعة طه حسين في الدور الرابع بالنقابة.

القاهرة.. يلتقي فريقا انبي ونادي مصر، في الثانية والنصف ظهرا، على استاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة .. يلتقي فريقا الانتاج الحربي وحرس الحدود، في الخامسة مساء، على استاد السلام، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة .. يلتقي فريقا سموحة والاسماعيلي، في السابعة والنصف مساء، على استاد حرس الحدود بالمكس، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة- لندن.. يلتقي فريقا واتفورد وتوتنهام هوتسبر، في الثانية والنصف ظهرا، كما يلتقيفريقا برايتون واستون فيلا، ساوثهامبتون وولفرهامبتون، وست هام يونايتد وايفرتون، مانشستر سيتي وكريستال بالاس، نورويتش وبورنموث، ارسنال وشيفيلد يونايتد، في الخامسة مساء، فيما يلتقي فريقا نيوكاسل وتشيلسي، في السابعة والنصف مساء، في إطار الدوري الانجليزي لكرة القدم.

القاهرة – مدريد.. يلتقي فريقا ليفانتي والافيس، في الرابعة عصرا، كما يلتقي فريقا ريال مدريد واشبيليه ، في الخامسة مساء، وفريقا اوساسونا وبلد الوليد، في السابعة والنصف مساء، فيما يلتقيى فريقا إيبار واتلتيكو مدريد، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الاسباني لكرة القدم.