محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بهي الدين حسن والمخطط الإخواني

إذا أردتم أن تعرفوا أطراف المخطط ودور بهي الدين حسن مع أطراف هذا المخطط ودوره لصالح جماعة الإخوان الإرهابية.

عليكم أن تقرأوا ما كتبه الإخوان ويروجوا له بنفس الأسلوب والتوقيت ونفس الأحاديث أن القيادة الإخوانية هي التي تتولى إعداد هذه الادعاءات وتوزيعها بهدف تحقيق مصالح الجماعة أو مصالح بهي الدين حسن الذي تستضيفه حركة النهضة التونسية على نفقتها لكي يقوم بهذا الدور وتحريض والدة زوج ابنته ليلى سويف مقابل جزء من هذه الأموال.

هذه الشبكة العنكبوتية الممتدة إلى جمال عيد الذي أصبح اليوم وفي نفس التوقيت يتحدث عن العناصر الإرهابية المحبوسة في قضايا تخريب وقتل.. ويعتبرهم سجناء رأي على حساب الشهداء المصريين.

وتمتد الشبكة أيضًا: إلى المتحرش خالد علي الذي يتولى هذه الإجراءات القانونية وترويج الشائعات حول سوء المعاملة وعدم الزيارات والاختفاء القسري.. على الرغم من أنه يكون حاضرًا أمام النيابة مع من يدعي أنه مختفي قسريًا.