رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

15 دقيقة لوسائل الإعلام في مران الزمالك

سمح الجهاز الفني للفريق الزمالك لوسائل الإعلام بالتواجد بالمران المقام حاليا بملعب النادي بميت عقبة. وتتواجد وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة وفقا للوقت المسموح به وفقاً للقواعد المنظمة وذلك لمباشرة عملهم وتغطية المران الأخير للفريق قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي. ويستضيف الزمالك فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء غد الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها باستاد السلام.

وخاض حراس مرمى الزمالك فقرة تدريبة قوية على هامش تدريب الفارس الأبيض اليوم الخميس.

وقام عمرو عبدالسلام مدرب الحراس بعمل عدة تدريبات لرباعي الحراس محمود عبدالرحيم “جنش” ومحمد أبوجبل ومحمد عواد ومحمد صبحي حيث ظهروا بأفضل استعداد وتركيز.

عقب تلك الفقرة شارك الثنائي أبوجبل وعواد في التقسيمة بصحبة اللاعبين، في حين واصل جنش وصبحي التدريبات تحت قادة عبدالسلام.

ويستضيف الزمالك فريق مازيمبي الكونغولي في التاسعة مساء غد الجمعة في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر لها باستاد السلام.

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على إجراء تقسيمة قوية بالجزء الأخير من الملعب قادها بنفسة استعدادا لمواجهة مازيمبي الكونغولي غدا. وقام كارتيرون خلال التقسيمة بتوجيه بعض التعليمات الفنية للاعبين كذلك حرص على إيقافها في بعض الأحيان لتصحيح بعض الأخطاء.