تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«ناشئات سلة الأهلي» يواجه الزمالك اليوم

فريق ناشئات كرة السلة بالأهلي 14 سنة
فريق ناشئات كرة السلة بالأهلي 14 سنة

فريق ناشئات كرة السلة بالأهلي 14 سنة، يخوض مباراة مهمة اليوم، أمام فريق الزمالك ضمن منافسات بطولة الجمهورية.
ومن المنتظر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، على صالة مدينة نصر، ويسعى الأهلي لتقديم أداء قوي ومميز للفوز بالمباراة ومواصلة عروضه القوية في البطولة.
وكان فريق ناشئات السلة بالأهلي قد حقق الفوز على فريق العبور بنتيجة 47-19ضمن منافسات بطولة الجمهورية أمس.
ويتكون الجهاز الفني لفريق ناشئات السلة تحت 14 سنة بالأهلي، من خالد عياد مديرا فنيا، وشيماء خليل إداريا، وآية سمير أخصائي علاج طبيعي.