بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أهم فعاليات وأحداث اليوم الأربعاء .. تعرف عليها

أجندة أخبارية
أجندة أخبارية

- يشارك وزراء الخارجية والموارد المائية لمصر والسودان وإثيوبيا في اجتماع حول سد النهضة، بهدف إقرار الصيغة النهائية لاتفاق شامل حول قواعد ملء وتشغيل سد النهضة، والذي تستضيفه الإدارة الأمريكية، بحضور البنك الدولي، في العاصمة الأمريكية واشنطن.

- تستكمل محكمة جنايات القاهرة إعادة محاكمة 8 متهمين بالتورط في أحداث العنف التي شهدها "ميدان الشهداء" بحلوان، يوليو 2013.


- تعلن محكمة النقض حكمها في الطعون المقدمة من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بتشكيل شبكة دولية للاتجار في الأعضاء البشرية على الأحكام الصادرة من محكمة الجنايات.

- يقدم مركز الإبداع الفني، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور فتحي عبدالوهاب، فيلم "المتاهة" في السادسة مساء، بمقر المركز في ساحة دار الأوبرا، بحضور مجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين وقيادات التليفزيون المصري.

- يُفتتح بمركز الهناجر للفنون، التابع لقطاع الإنتاج الثقافي، معرض فني بعنوان "هوى" للفنان التشكيلي الدكتور هاني عبدالبديع، في السادسة مساء، بقاعة آدم حنين، تحت إشراف الفنان محمد دسوقي مدير عام المركز.

- تنظم كلية الصيدلة بجامعة حلوان، في التاسعة صباحا، الملتقى الثاني لخريجي كلية الصيدلة، وذلك بمدرج (8أ) بالكلية؛ وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد محمد نجم رئيس جامعة حلوان.

- يُنظِّم متحف الآثار التابع لقطاع التواصل الثقافي بمكتبة الإسكندرية، محاضرة بعنوان "التماثيل الآدمية في الفن الإسلامي"، وذلك بقصر خديجة التابع لمكتبة الإسكندرية، بمدينة حلوان.

- تستضيف محافظة أسيوط فعاليات ملتقى التوظيف الثالث بالمحافظة، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة مساءً، ويفتتحه المحافظ اللواء عصام سعد، بالتعاون مع مديرية القوى العاملة بالمحافظة، ويقام الملتقى بحديقة الفردوس بمنطقة الحمراء بحي شرق المدينة، ويوفر 3000 فرصة عمل للذكور والإناث.

- تستضيف مكتبة مصر الجديدة ندوة بعنوان "حماية الملكية الفكرية للعلامات التجارية"، يحاضر فيها المستشار محمد الخياط المحامى بالنقض، بحضور عدد من المهتمين بحماية الملكية الفكرية، في السادسة مساء.

- ينظم منتدى خالد محي الدين بحزب التجمع ندوة بعنوان "الحراك الشعبي اللبناني.. إلى أين؟"، وذلك في السادسة مساءً بمقر الحزب بوسط البلد؛ ويتحدث في الندوة الكاتب الصحفي اللبناني فرحان صالح رئيس تحرير مجلة الحداثة اللبنانية، والكاتب الصحفي والمحلل السياسي اللبناني محمد سعيد.

- يعرض مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما، فيلم "The Time That Remains" "الزمن الباقي"، وذلك في السادسة مساء بمقر المركز.

- تنظم الجامعة الأمريكية بالقاهرة ثلاثة معارض بمركز التحرير الثقافي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، في الثالثة عصراً، بالقاعة الشرقية بحرم الجامعة بالتحرير.

- تستضيف قاعة الحكمة بساقية عبد المنعم الصاوي بالزمالك، حفل إنشاد ديني لفريق وصلة سماع، في السابعة مساء.

- يستضيف المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية؛ حفل احتفال دار الأوبرا المصرية بمناسبة عيد الحب؛ في الثامنة مساء.

- يستضيف مسرح الجمهورية بوسط البلد التابع لدار الأوبرا المصرية؛ عرضا مسرحيا بعنوان "شجر الدر" ويقدم العرض فرقة فرسان الشرق للتراث؛ في الثامنة مساء.

- تقام مباراة كرة القدم بين فريقي انترناسيونالي ونابولي، في إطار مباريات نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا، في العاشرة إلا ربع مساء.

- تقام مباراة كرة القدم بين فريقي أتليتك بلباو وغرناطة، في إطار مباريات نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، في العاشرة مساء.

- تقام مباراة كرة القدم بين فريقي ليون ومارسيليا، في إطار مباريات ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا، في العاشرة مساء.