وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جماهير الزمالك تحتفل باللاعبين أمام فندق البعثة بالإمارات

احتشدت جماهير نادي الزمالك أمام فندق إقامة الفريق بالإمارات عقب نهاية مباراة السوبر المصري، من أجل الاحتفال باللاعبين والجهاز الفني عقب التتويج باللقب.

وحقق نادي الزمالك لقب كأس السوبر المصري على حساب الأهلي، بعد الفوز عليه بضربات الترجيح، وذلك على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات.

وسادت فرحة كبيرة داخل أروقة نادي الزمالك في ميت عقبة حيث تجمع الآلاف من الأعضاء وهتفوا باسم لاعبي فريق الكرة عقب الفوز على الأهلي والتتويج ببطولة السوبر المحلي، وهي البطولة الثانية للمارد الأبيض خلال أسبوع.

ووضع نادي الزمالك، العديد من شاشات العرض الكبيرة داخل أروقة القلعة البيضاء من أجل نقل أحداث مباراة السوبر بين الفريق الأبيض وغريمه ومنافسه التقليدي الأهلي التي أقيمت في ملعب محمد بن زايد بأبو ظبي.

وتجمع الآلاف من أعضاء نادي الزمالك داخل النادي من أجل متابعة اللقاء مع أسرهم وأصدقائهم، خاصة أن قناة نادي الزمالك الفضائية قامت بتغطية الأحداث في أروقة النادي لتصوير الأعضاء وهم يقومون بتشجيع ناديهم.