بايدن يرحب بالمشاركة في مناظرة أمام ترامب بالانتخابات الرئاسية الأمريكية بلينكن: اتفقنا مع الصين على استدامة الاتصال الدبلوماسي لإدارة العلاقات الثنائية بصورة مسئولة محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات شرق النيل من خلال التقرير الميداني لمنظومة العمل محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار الأحوال الجوية وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

«جوكر الأهلى» بين التجديد وأموال الخليج

ووكيل أعمال أحمد فتحى يحسم الجدل بشأن استمراره فى القلعة الحمراء

الجوكر كما ينعته مريدينه، فهو صاحب الكلمة العليا داخل فريقه، والقلب النابض لصفوف المنتخب الوطنى، بالرغم من كبر سنه إلا أن أحمد فتحى هو أحد الركائز الأساسية داخل المستطيل الأخضر، ولا تؤثر فيه أزمات فمع كل تحدى يثبت نجم النادى الأهلى، أنه قادر على أن يكون بطل هذا التحدى، ويؤكد للجميع أنه نجم لا غنى عنه فى صفوف القلعة الحمراء لما يقدمه دومًا لفريقه سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى.

وبعد تقديم العروض القوية والرائعة فى مباراته الأخيرة رفقه نادية الشياطين الحمر، أمام صن داونز الجنوب أفريقى فى لقاء إياب دور نهائى دورى أبطال أفريقيا والذى حسمه الأحمر بالصعود إلى دور نصف النهائى بمجموع المباراتين 3 / 1، حتى إحتفت صفحة النادى الأهلى باللاعب ومعه زميله محمد الشناوى حارس المرمى عبر إنستجرام.

وأصبح الشغل الشاغل والحديث الدائم، عن ملف تجديد الدولى أحمد فتحى رفقة المارد الأحمر، هو حديث الساحة الكروية حيث إنه هناك أمور شائكة بين الطرفين، مع تأكد إدارة وجماهير القلعة الحمراء، أن الجوكر كمثل الذهب لا يصدأ مهما زاد عمره، فهو يمتلك خبرات عديدة يستطيع بها أن يطمئن زملاءه فى الملعب والتى لا تقل مطلقًا عن دور القيادة.

وعن ملف تجديد فتحى مع الأهلى، أكد وكيل أعماله فى حديث تابعته جماهير القلعة الحمراء، بأن الجوكر لم يوقع لأى ناد آخر.

وبحسب ما أعلنه نادر شوقى، أن الجوكر يرغب فى الاستمرار مع الأهلى، وبوضوح شديد، لم يوقع لناد آخر، هذا مستحيل".

وأضاف شوقى عن ملف تجديد فتحى قائلا: "فتحى يعشق تراب الأهلى ولكن يمتلك داخله شيئا من القلق، وهناك فارق شاسع بين شعور فتحى بالقلق أو التوتر، بسبب ما حدث له فى وقت آخر عند تجديد تعاقده مع مسئولين سابقين".

وأضاف "بالطبع هناك علامات استفهام عديدة حول تأخير التجديد للأربعة الكبار، وليس أحمد فتحى فقط".

وفى نفس السياق كشف مصدر مقرب من داخل نادى الأهلى، أن الجوكر فتحى، يريد أن يلقن إدارة النادى الأهلى درسا قاسيا فى حالة عدم تقديره ماليا، حيث إنه يريد تجديد عقده ولكن بشرط زيادة بند الأجر.

وأكد المصدر أن فتحى ما زال لا ينسى ما حدث معه فى الماضى عندما جاء فترة التجديد وكان أمامه عرض مغرى خاج أسوار النادى الأحمر، ورفضه بسبب حبه للكيان، ولكن لم يتلق تقديرا ماليا من إدارة المارد الأحمر، حتى تدخل وقتها المستشار تركى آل الشيخ فى بداية العام الماضى قبل تعاقده مع الزمالك، حيث حصل اللاعب على ترضية مالية منه بلغت مليون دولار، بخلاف عقد اللاعب الرسمى مع الأحمر والذى لم يكن راضيا عنه لذلك يريد زيادة المقابل المالى فى العقد الجديد.

وأشار المصدر، أن بعد رحيل تركى آل الشيخ طالب فتحى أن يحصل على مستحقاته المالية فى هذا الموسم الجارى كما تم الاتفاق عليه فى وجود آل شيخ، حيث جاء رفض النادى الأهلى معلنا أن تعديل العقد كان مع وجود المستشار تركى آل الذى تكفل بالزيادة المالية.

وأوضحت المصدر، أن إدارة الأهلى أعطت فتحى المبلغ القديم وهو ما قبل المستشار تركى، مؤكدة أنه لا زيادة فى العقد، معتبره أن تعديل عقد الموسم الماضى بالزيادة كان مكافأة من المستشار تركى آل الشيخ الذى بات الآن خارج أسوار النادى.

وأكد المصدر، أن فتحى بسبب هذا الأمر يحمل فى نفسه ضغينة من إدارة النادى، بالرغم من حبه للكيان وللجماهير المارد الأحمر.

وبالعودة إلى حديث نادر شوقى وكيل أعمال الجوكر، فإنه قد تساءل "ماذا يحدث إذا تعرض أحمد فتحى لإغراءات مالية مثلما حدث للاعبين آخرين؟".

واختتم وكيل أعمال الجوكر حديثه فى هذا الملف الشائك، قائلا، "نعم لقد تلقى أحمد فتحى عرضا مغريا قبل مباراة السوبر مطلع الموسم الجارى وبمبلغ مالى أكثر بكثير مما يتقاضاه حاليا، ولكنه فضل الاستمرار فى الأهلى لرغبته فى رفع رصيده من الألقاب، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ كان على علم تام بهذا العرض الذى وصل قبل يومين من مباراة الزمالك".

وفى نفس السياق، وبالبحث عن العرض المغرى الذى يغازل الجوكر، سنجد أن هناك تواصلا بين مسئولى نادى بيراميدز مع اللاعب منذ فترة طويلة، وذلك مع بداية الموسم الجديد فى صفقة انتقال حر.

ومن المعلن والمعروف أن عقد الجوكر قد ينتهى، مع النادى الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويحق له التوقيع إلى أى نادٍ فى الوقت الحالى، وقبل انتهاء عقده بـ 6 شهور وفقًا للوائح الاتحاد الدولى "فيفا".

وأكد مصدر مقرب من داخل نادى بيراميدز، أن ممدوح عيد المدير التنفيذى لنادى السماوى، قد أجرى اتصالاً هاتفيًا مع أحمد فتحى، خلال الفترة الماضية، وطالبه بتحديد موعد لعقد جلسة للتوقيع لناديه، مقابل الحصول على 18 مليون جنيه سنويًا صافى الضرائب، والعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم".

وأكمل المصدر المقرب من نادى بيراميدز : " أن الجوكر قد أكد لممدوح عيد أنه مازال فى انتظار النادى الأهلى لتمديد عقده، خاصة أنه يأمل فى ختام مسيرته الكروية داخل جدران القلعة الحمراء".

ويرغب أحمد فتحى فى استمراره مع النادى الاهلى لفترة مقبلة، ولكن مع تعديل عقدة بمبلغ يحترم مسيرته الكروية والتاريخية.