وزيرة البيئة تعقد لقاء ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة كفرالشيخ: تصنيع كمامات وتعبئة الكحول خبرات الباحثين في خدمة المجتمع المحلي

جانب من الأجتماع
جانب من الأجتماع

ترأس الدكتورعبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء31 – 3 – 2020م اجتماع مجلس الجامعة بحضور الوزير اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ ونائبا رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة الأستاذ مصطفى رزق وأعضاء المجلس.

ورحب رئيس الجامعة بالسيد الوزيرمحافظ كفرالشيخ موجها خالص الشكروالتقديرلسيادته لتشريفه الجامعة ومشاركته اجتماع مجلسها والدور الفعال في تنفيذ الإجراءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


ووجه رئيس الجامعة التحية والتقدير لجميع مقدمي الخدمة الصحية من أطباء وهيئة التمريض والإداريين بالمستشفيات الجامعية على الدور الذي يقومون به خلال هذه الفترة الإستثنائية.


كما وجه الدكتور دسوقي التحية أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وفريق عمل IT والتعليم الإلكتروني في تنفيذ وتفعيل وإنجاح منظومة التعليم عن بعد مشددا على استمرار التواصل مع الطلاب بكافة الوسائل خلال الفترة المقبلة.


وصرح أن إمكانيات الجامعة وعلمائها وباحثيها وخبراتها في خدمة المجتمع المحلي وأهالي محافظة كفر الشيخ كونها بيت الخبرة الداعم لمشروعات التنمية في المحافظة من خلال تقديم الحلول العلمية والعملية والاستشارات ووضع مقترحات للارتقاء ودعم وتنميه المحافظة موجهًا الشكر للواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ على دعمه للجامعة.


وأعرب اللواء جمال نور الدين محافظ كفرالشيخ عن سعادته بوجوده في رحاب الجامعة بين أهل العلم والعلماء مؤكدًا أن جامعة كفرالشيخ هي بيت الخبرة والعلم والإستشارات للمحافظة في شتى المجالات مشيرا إلى التعاون المستمر بين الجامعة وأجهزة المحافظة ما يحقق تنفيذ برامج التنمية لأبناء المحافظة موجها الشكر والتقدير للجامعة.


وقررالمجلس تصنيع "الكمامات" الواقية الطبية في مركز أشغال الطالبات بكلية التربية النوعية للأطقم الطبية وللعاملين في المستشفيات الجامعية توفيراً للمال العام تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة كما أعلن محافظ كفر الشيخ تزويد كلية التربية النوعية بماكينة حديثة للتصنيع ، كما قرر اللواء جمال نور الدين أيضا توفير عبوات بلاستيكية لتعبئة مطهر الكحول الإيثيلي في كلية الصيدلة .