رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بلاغ ضدالمطربة إيناس عز الدين بسبب فيديو حميات إمبابة والكورونا

المطربة إيناس عز الدين
المطربة إيناس عز الدين

قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد المطربة إيناس عز الدين جاء فيه؛ حيث أطلت المطربة المغمورة إيناس عز الدين بادعاء إصابتها بمرض كورونا بفيديو علي حسابها الشخصي جاء به بان مستشفي حميات إمبابه بها بعض الآفات والحشرات وعدم توافر الأجهزه والادويه لمكافحه فيرس كرونا بالمستشفي.

واضاف محفوظ في بلاغه بان هذا التصرف لاغرض له الاهدم الجهود التي تبذلها الدولة في مكافحه الوباء العالمي، وقد ساهم هذا الفيديو في استغلال القنوات المعادية لمصر في الاساءة لسمعة البلد وتكدير السلم والامن المجتمعي في وقت كان علي تلك المطربة ان تحسب حساب تصرفاتها واننا في وقت لابد ان نتحد فيه جميعا مع الدولة ومؤسساتها.

واستطرد محفوظ بالرغم تعليمات معالي النائب العام من ان نشر أخبار كاذبة عن فيرس كرونا سوف يواجه بمنتهي الحزم كتصدِّى من النيابة العامة للأخبار والبيانات والإشاعات الكاذبة حول هذاالوباء إعمالاً لنصوص مواد قانون العقوبات وقانون الانترنت باستخدام الحسابات الخاصة لنشر اوتسهيل ترويج أخبار وبيانات واشاعات كاذبة حول فيرس كرونا.

واستطرد محفوظ قائلا انه طبقا لذلك فان العقوبة تصل إلى السجن المشدد والغرامة اذا كان ذلك بغيه الاضراربسمعة مصر أو بمركزها الاقتصادي أو منْع أو عرقلة ممارسة السلطات العامة لأعمالها.

واختتم محفوظ بلاغه الذي حمل رقم لسنه18213 2020عرائض النائب العام بالمطالبة بسرعه اصدار قرار بالتحقيق مع إيناس عز الدين وتطبيق مواد الاتهام، وقدم محفوظ مع البلاغ اسطوانة مدمجه بالفيديو المشار اليه سلفا وطالب بتقديم المطربة لمحاكمة عاجله.