اليوم.. دوللي شاهين ضيفة برنامج ” ترند ” مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون جهود كبيرة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية كشف ملابسات واقعة وفاة سيدة إثر حادث تصادم بسيارة وتحديد وضبط مرتكب الواقعة تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (145) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة رشا سليمان تقدم حفل ” جوائز الأفضل عربيا ” مفاجأة في الدورة الثانية لـ” الغردقة لسينما الشباب ” ”القارب ” فيلم نادر لعمر الشريف يعرض لأول مرة شون وصوامع البحيرة تستقبل 112919 من محصول القمح لموسم حصاد 2024 محمد رشاد والليثي يحيون حفل شم النسيم بتوقيع محمد منصور محافظ الغربية يتابع أعمال رصف شارع الوحدة العربية بحي ثان المحلة الكبرى عرض «العادلون» يشارك ضمن فعاليات المهرجان الإقليمي لفرق القاهرة الكبرى حماس تحذر: إخلاء رفح تطور خطير وسيكون له تداعيات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نائب رئيس البنك الأهلي: 126 مليار جنيه حجم محفظة التجزئة المصرفية

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن إجمالي محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي وصلت إلى 126 مليار جنيه، ويستهدف البنك 150 مليار جنيه قريبًا.

وعن دور البنك المركزي في دعم الاقتصاد المصري خلال فترة أزمة كورونا، أكد أبو الفتوح خلال لقائه ببرنامج "بنوك واستثمار"، الذي يقدمه الإعلامي إسماعيل حماد، والمذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن المركزي اتخذ العديد من الخطوات القوية لدعم الاقتصاد المصري خلال عام الأزمة، وهو ما كان له انعكاس مباشر وقوي على الاقتصاد المصري، ومساعدة الدولة المصري على التعامل بكل مرونة مع تداعيات كورونا.

وأوضح أبو الفتوح، أن مصر هي الدولة الوحيدة التي حققت نموًا إيجابيًا خلال عام كورونا على مستوى العالم، وهو ما تحقق بفضل الإجراءات الاحترازية التي اتخذت عام 2016 أهما تحرير سعر الصرف، مشيرًا إلى أن البنك الأهلي يقدم العديد من التمويلات لمختلف القطاعات التي تخدم المشروعات القومية، وهو ما ينعكس إيجابًا على توفير فرص العمل وتقليل معدلات البطالة.

وعن عدد ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك، قال إن البنك الأهلي المصري لديه 4700 ماكينة صراف آلي، ويستهدف زيادتها بنحو 3 آلاف ماكينة جديدة خلال الفترة المقبلة.

وأكد أن جائحة كوورنا كانت سببًا رئيسيًا في زيادة حجم التعاملات الإلكترونية التي تمت عبر مختلف القنوات الإلكترونية للبنك خلال العام الماضي، مضيفًا أن مبادرة البنك المركزي كانت سببًا في تشجيع التجار على التعامل بماكينات الـ"pos"